فبراير 01, 2015

الشيخ خالد القاسمي يتأهب لرالي قطر الدولي

يستعد الشيخ خالد بن فيصل القاسمي لخوض غمار رالي قطر الدولي من 5 إلى 7 فبراير الجاري الذي يشكل الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2015، هذا ويجلس القاسمي خلف مقود سيارته السيتروين DS 3 RRCالتي باتت تتمتع بزخارف شرقية الطابع تتناغم وشعار أبوظبي، ويجلس إلى جانبه الملاح المخضرم كريس باترسون للموسم الثاني على التوالي.

يطمح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي مع ملاحه كريس باترسون للمنافسة في رالي قطر الدولي الذي يتألف من 13 مرحلة خاصة بالسرعة بطول إجمالي يبلغ 263.27 كلم. علماً بأن القاسمي قد أنهى رالي قطر العام الماضي في المركز الثالث. أما المرحلة الأولى لرالي قطر فهي المرحلة الاستعراضية التي تبدأ مساء الخميس بطول 2.27 كلم.

وعن عدم مشاركة فريق أبوظبي للسباقات للناشئين في رالي قطر الدولي، أوضح القاسمي، الذي يترأس أيضاً شركة أبوظبي للسباقات قائلاً: “سيشارك فريق أبوظبي للسباقات للسائقين الناشئين بعدد من جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات التي نرى بأنها الأفضل لهم والتي ستعود بالفائدة عليهم.”

كما أعلن الشيخ خالد بن فيصل القاسمي عن جدول مشاركاته في بطولة العالم للراليات مع فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات لهذا الموسم وهي: رالي الأرجنتين (23-26 ابريل)، رالي البرتغال (21-24 مايو)، رالي سردينيا (11-14 يونيو) رالي فنلندا (30 يوليو-2 أغسطس)، ورالي اسبانيا (22-25 أكتوبر).

أهم المقالات