يونيو 29, 2018

الحضور السعودي مستمر في روسيا بفريق كيا الجبر

بالتزامن مع انطلاق دور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، تستضيف العاصمة موسكو خلال الأيام المقبلة بطولة شركة كيا موتورز لخماسيات كرة القدم بمشاركة فرق من كافة الدول التي تتواجد فيها وكالات سيارات كيا حول العالم. وسوف يكون فريق شركة كيا الجبر التجارية وكلاء السيارات الكورية في المملكة.

سيكون الفريق حاضرا بعد أن تم اختياره بناء على نتائج بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم التي اختتمت في شهر مارس الماضي بفوز فريق الكوبرا من الرياض بعد تغلبه في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب عرقة في الرياض على فريق الريان من المنطقة الشرقية، وإلى جانب مشاركتهم في البطولة سوف تكون الجائزة الرئيسية للفريق حضور مباراة دور الستة عشر بين أول المجموعة (B) وثاني المجموعة (A) على ملعب اولمببيكس كومبليكس لوزينكي الذي شهد افتتاح البطولة وسوف يحتضن ختامها.

وسيكون بانتظار افراد الفريق جولة سياحية تعريفية على مدينة موسكو وأبرز معالمها التاريخية بالإضافة لبرنامج ترفيهي بمشاركة لاعبي الفرق المشاركة في مونديال كيا موتورز من دول العالم المختلفة.

وتقام بطولة كيا موتورز بنظام بطولة اليوم الواحد وتنطلق صباحا وتستمر حتى أخر ساعات النهار تحت إشراف فني وتحكيمي على مستوى رفيع وتحتضنها ستة ملاعب مجهزة وفقا لمواصفات لعبة خماسيات كرة القدم.

يذكر أن كيا الجبر دأبت خلال السنوات الماضية على دعم المجال الرياضي بشكل خاص من خلال إقامة فعاليات في مختلف الرياضات وليس فقط كرة القدم حيث اقامت بطولات في كرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية وكرة المضرب وكرة الطاولة والكريكيت.

وحصل الفائزين على فرصة لحضور بطولات كاس العالم في جنوب افريقيا 2010 والبرازيل 2014 وحاليا في روسيا وايضا بطولات القارات في البرازيل 2013 وروسيا 2017 إلى جانب بطولات امم اوربا في بولندا واكروانيا 2012 وفي فرنسا 2016 وعلى مستوى كرة المضرب (التنس الارضي) حصل الفائز على بطولة كيا للتنس الارضي على فرصة حضور بطولة استراليا المفتوحة من عام 2014, وتعد كيا موتورز الراعي الرسمي لكافة هذه البطولات العالمية.

أهم المقالات