يونيو 17, 2015

البرواني يحتل المرتبة 24 عالمياً

قدم السائق الإماراتي عاطف البرواني واحداً من أفضل عروض فريق الإمارات المشارك في سباقات “أس. دبليو. أس. غراند فاينالز” التي أقيمت يومي 12 و13 يونيو/حزيران الحالي على حلبة الكارت في كورميل في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، حيث أهدى فوزه لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية.

ودافع البرواني، الذي يعد أحد أنجح سائقي “أس. دبليو. أس” في دولة الإمارات، عن ألوان فريق “أف 3 ريسنغ”، حيث تمكّن بعد يومين من السباقات المضنية على الحلبة من العودة إلى الوطن محققاً المرتبة الـ 24 على مستوى العالم والمرتبة الثانية على مستوى سائقي الإمارات وليحصل على جائزة لقاء قيادته المتميزة في سباق نهائي “أ. دبليو. أس. وورلد ماسترز 2”.

وقال البرواني مستذكراً سباق عطلة نهاية الأسبوع في فرنسا: “في كل سباق نهائي أتعلم الكثير، ولعل أكبر درس تعلمته خلال مشاركتي في هذه الدورة من نهائيات نهائيات “أس. دبليو. أس. غراند” هو أن أبقى هادئاً مع التركيز على السباق وأن أفعل كل ما باستطاعتي لتحقيق الفوز، إذ يبقى الهدف هو الحفاظ على زخم الأداء، وهذا ما سيجعلني سائقاً أفضل في كل سباق”.

Atif (1).jpg

وأضاف البرواني: “أهدي فوزي لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وأشكره على دعمه لفريق “أف 3 ريسنغ”، حيث ما كان لنا أن نشارك في سباق على هذا المستوى لولا هذا الدعم الكبير”.

وأكمل البرواني: “أود أن أشكر أيضاً جيمي سام، الذي كان حاضراً دائماً لتقديم الدعم لي في كل سباق، كما أشكر أصدقائي وعائلتي على دعمهم ومساندتهم، بالإضافة إلى طاقم حلبة دبي كارتدروم. وأهنئ فريق دولة الإمارات من السائقين إلى الكادر الإداري على تفانيهم ودعمهم، وإنه لشرف لي أن أكون أحد أفراد هذه المجموعة الفائزة”.

من جانبه، قال لويجي غاريانو، مدير فريق “أف3 ريسنغ” في إطار تعليقه على أداء البرواني: “يعد عاطف البرواني قدوة للسائقين الإماراتيين ومحبي الرياضة، وهو يمثل دولة الإمارات بكل فخر، حيث يقدم مستويات رفيعة خلال مشاركاته”.

وأضاف غاريانو: “نحن في فريق “أف3 ريسنغ” فخورون جداً بالإنجازات التي حققها البرواني في فرنسا، لكننا في نفس الوقت غير متفاجئين بما تحقق لأننا نعلم أن البرواني سائق جيد ولديه رغبة بتحقيق الفوز، حيث ظهر ذلك بوضوح خلال مشاركته في دورة هذا العام من نهائيات “أس. دبليو. أس. غراند”.

أهم المقالات