فبراير 25, 2016

البرواني والظاهري يتصدران سباقات أس دبليو أس

تمكن السائقان الإماراتيان عاطف البرواني وراشد الظاهري من تقديم أداء رائع وتحقيق فوز صريح في سباقات أس دبليو أس سبرينت بفئتيها سينيور وجونيور التي استضافتها حلبة دبي كارتدروم مساء يوم الاثنين.

وتألق البرواني، المتوج أكثر من مرة في سباقات ’أس دبليو أس‘ فئة سينيور، التي أقيمت تحت الإنارة الليلية لحلبة الكارتدروم، وذلك بعد أن انطلق من المركز الثاني على خط الانطلاق ليخوض منافسة نارية مع كل من أحمد الحمادي، المنطلق أولا على خط البداية، ورامي عزام والطالبة الصاعدة آبيغيلبيرتش.

وفي النهاية، تمكن البرواني من الفوز بفارق ضئيل جدا بلغ 0.326 جزء من الثانية على الحمادي في المركز الثاني وبيرتش، التي تقدمت من المركز السابع على خط الانطلاق لتنهي السباق في المركز الثالث. وحل عزام في المركز الرابع، وحسين علي خامسا ورومالدولابروي في المركز السادس.

وشهد السباق الثاني للفئة منافسة قوية بين كل من حسين علي ولابروي على الصدارة، والتي كانت الغلبة فيها لصالح حسين علي بفارق 0.693 ثانية.

وحاول عزام والبرواني جاهدين، وأنهيا السباق في المركزين الثالث والرابع على الترتيب متقدمين على ماز نواز في المركز الخامس والحمادي في المركز السادس.

وعند تجميع نقاط الجولتين حل البرواني أولا في الترتيب العام، تبعه حسين علي في المركز الثاني والحمادي في المركز الثالث.

3. Junior-podium.jpg

وفي السباق على ’كاس أس دبليو أس ماسترز‘ الذي يقام ضمن السباق، تمكن أنجوم شيخ مرة أخرى من تأكيد مهارته وتصدر السباق متقدما على بيوتركاريكوزكي وبورس نوشر في المركزين الثاني و الثالث على الترتيب.

وفي وقت سابق من الليلة، تمكن طالب أبوظبي راشد الظاهري من تحقيق المركز الأول على خط انطلاق منافسات أس دبليو أس سبرينت فئة جونيور.

وفي السباق الأول، اندفع جاد شرف الدين بقوة لينتزع أول فوز له في السلسلة بفارق ثانيتين عن الظاهري الذي حل ثانيا وسيف النجار في المركز الثالث، في حين ذهبت المراكز الثلاث التالية لصالح كل من كمال آغا رابعا، وداني شيلدز خامسا وأوليفر والتون في المركز السادس.

وفي السباق الثاني تمكن الظاهري من تعديل نتيجته والفوز بالسباق بعد معركة قوية مع داني شيلدز، ليتفوق عليه بفارق 0.756 جزء من الثانية. وحل النجار في ثالثا في الجولة متقدما على باتريك ديباتيستا في المركز الرابع، وجاكوب فيتزسيمونز خامسا وآغا في المركز السادس.

وستقام الجولة الرابعة من سلسلة أس دبليو أس سبرينت على أرض دبي كارتدروم في 14 مارس المقبل.

أهم المقالات