أغسطس 26, 2020

الإعلان عن موعد جديد لسباق البحرين للتحمل

أعلن منظمو بطولة العالم للتحمل عن تحديد، 14 نوفمبر القادم، موعداً جديداً لإقامة سباق البحرين للتحمل 8 ساعات على حلبة البحرين الدولية لعام 2020، إذ تم تقديم الموعد لمدة أسبوع بما يتناسب مع تقويم الفورمولا وان.

جرت تعديلات على تقويم بطولة العالم للتحمل شأنها شأن بقية السياقات العالمية، نظراً لفترة التوقف الطويلة التي طالت جميع البطولات تأثراً بجائحة فيروس كورونا، مع استئناف سباق (سبا) للتحمل 6 ساعات في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري.

سيكون السباق المقرر إقامته في “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، هو السباق الأخير لبطولة العالم للتحمل في موسمها الثامن، والذي سينطلق في الساعة 2 مساءً حسب التوقيت المحلي للبحرين، وينتهي في الساعة 10 مساءً، والذي سيعطي المتسابقين فرصة تحدي القيادة خلال الفترة الصباحية، وأيضاً في الفترة المسائية تحت أضواء الإنارة.

وتعمل حلبة البحرين الدولية مع منظمي بطولة العالم للتحمل عن كثب، للوقوف على الجاهزية التامة لاستضافة السباق، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: “بدايةً، أود أن أشكر جيرارد نيفيه وفريق عمله على كونهم متعاونين ومرنين معنا حول التخطيط لخوض ما تبقى من سباقات موسم بطولة العالم للتحمل، حيث كان حدثاً رائعاً استئناف سباقات البطولة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأضاف: ” إننا نتطلع إلى الترحيب بأسرة بطولة العالم للتحمل مرة أخرى في البحرين، وفي نفس الوقت نحن نعمل عن قريب معهم في التحضير لعطلة نهاية أسبوع آمنة  لسباقات التحمل وبمستوى عالي من التنظيم والتنافس”.

أهم المقالات