يوليو 29, 2020

الإعلان عن أسماء ضيوف شرف بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY

الإعلان عن أسماء ضيوف شرف بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY في المراحل الأخيرة في برلين

نشرت “جاكوار للسباقات” أحدث حلقة من سلسلة البودكاست المصور الجديدة “اشحن في المنزل” (RE:CHARGE @ Home)، وفي هذه الحلقة، المتوفرة عبر “يوتيوب” و”سبوتيفاي” و”آبل” و”غوغل”، تم تقديم ضيوف الشرف من كبار الشخصيات الذين يشاركون في المراحل الأخيرة من بطولة جاكورا I-PACE eTROPHY في برلين.

وتتحدث أماندا ستريتون في هذه الحلقة إلى ضيف شرف “ميشلان” أولي ويب، وضيفة شرف “دبليو سيريس” (W Series) والدرعية آبي إيتون، والصحفي الأسترالي سفين فورستر.

جاكوار للسباقات

وقدّم ضيوف شرف المسابقة من كبار الشخصيات تعريفاً برحلتهم في رياضات المحركات، وناقشوا موضوع السيارات الكهربائية على الطرقات العادية وحلبات السباقات، كما تحدّثوا حول مشاركتهم المرتقبة في نهائيات موسم بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY.

وسيتم استكمال بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY في أسبوع مليء بالسباقات المثيرة على حلبة تمبلهوف في برلين، حيث يستضيف الموقع المعروف سبعة سباقات على مدار تسعة أيام، بما فيها “الأحد الخارق” (Super Sunday) في 9 أغسطس، والذي يشهد سباقين بينهما سباق “الترتيب المعكوس” في الجولة الثامنة. وفي 13 أغسطس سيتم تتويج أبطال هذا الموسم.

جاكوار للسباقات

وقال أولي ويب، ضيف شرف “ميشلان” في الجولتين 5 و6:”أنا متحمس جداً للمشاركة في سباقات بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY وممتن لـ”ميشلان” على منحي هذه الفرصة. لم أشارك في سباق سيارات كهربائية من قبل وهو مجال شديد التنافسية، لذلك أتوقع أن تكون بانتظاري بعض الصعوبات. معظم السائقين المشاركين يعرفون السيارة جيداً من الداخل والخارج ويعرفون حلبة تمبلهوف جيداً.

فكرة ضيوف الشرف التي تعتمدها جاكوار مذهلة، ولكني أدرك أهمية نظام النقاط طويل الأمد الذي يؤثر على المسيرة المهنية للشخص. عليك أن تكون واثقاً من تحقيق توازن بين ترك أثرك الخاص والمنافسة.

جاكوار للسباقات

أما آبي إيتون، ضيفة شرف بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY في الجولات 6 و7 و8، فتؤكد:”من الرائع أن أعود إلى بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY في برلين، كما إنني محظوظة جداً إذ أستطيع المشاركة في سباق ‘الأحد الخارق‘، وبالتالي سيكون لدي وقت لأستعد له. أرجو حقاً أن أتمكن من التأقلم بحلول السباق الثاني وأستخدم السباق الثالث كفرصة للوصول إلى منصة التتويج. تطوري على حلبة الدرعية كان كبيراً على مدار اليومين اللذين شاركتُ فيهما، وأرجو أن أتمكن فور ركوبي سيارة السباق في الجولة السادسة في برلين من التطور على الحلبة بشكل أفضل.

جاكوار للسباقات

وقالت سفين فروستر، ضيف شرف بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY في الجولة 9:”لقد شاهدتُ مهارات تحكم مذهلة من قبل سائقي بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY على مدار السنتين الماضيتين وأنا متحمس جداً للمشاركة. ما زال هناك بعض الأشخاص المتشككين بخصوص السيارات الكهربائية، ولكن أعتقد أن من الميزات الهامة لهذه البطولة كونها تثبت قدرتك على التسابق بشكل سريع جداً في حلبات شوارع المدن والاستمتاع بذلك وامتلاك طاقة متبقية في البطارية بعد السباق – الأمر الذي يعدّ إنجازاً عظيماً.”

وسيتم الإعلان عن ضيف شرف بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY من كبار الشخصيات للجولة 10 في الموعد المناسب.

شاهدوا واستمعوا للحلقة الرابعة عشرة من “اشحن في المنزل” على يوتيوب هنا: https://bit.ly/YouTube_EP_14

أهم المقالات