نوفمبر 12, 2021

1,500سيارة.. التجمّع الأضخم في تاريخ لامبورغيني بمناسبة ‘موفمبر‘

احتشدت يوم السبت الماضي على الطرقات الرئيسية في عدد من المدن البارزة حول العالم مجموعة كبيرة جداً من سيارات ’لامبورجيني‘ (Lamborghini) بلغ عددها 1,500سيارة مختلفة، وذلك بهدف دعم مبادرة ’موفمبر‘ (Movember) الخيرية، مما شكّل التجمّع الأضخم في تاريخ الشركة الموجود مقرّها في سانتا أغاتا الإيطالية.

لامبورجيني

وحملت السيارات على أغطيتها الأمامية ملصقات على شكل الشوارب التي تمثّل رمز المبادرة، وجابت الطرقات ضمن مواكب في مدن رئيسية بالقارّات الخمس شاملة نيويورك، سيدني، بانكوك، روما وكايب تاون.

لامبورجيني

وكان قد تم توجيه الدعوة للعملاء حول العالم للمشاركة في ’مسيرة الثور‘ (Bull Run) التي نظّمها 92 وكيلاً لسيارات ’لامبورجيني‘، وذلك لإظهار دعمهم لهذه القضية وتقديم التبرّعات ونشر الوعي حول أهمية الوقاية الصحّية بين أوساط الرجال.

لامبورجيني

وتميزّت التجمّعات في أمريكا الشمالية بأنها الأضخم، حيث شاركت بالفعالية 600 سيارة في 22 ولاية، وفي المملكة المتحدة أيضاً، حيث جمع الوكلاء في بريطانيا أكثر من 200 عميل مع سياراتهم ’لامبورجيني‘ إلى قصر بلينهايم في أوكسفوردشاير.

لامبورجيني

يتم طيلة شهر نوفمبر تنظيم حملة لجمع التبرّعات أطلقتها المؤسَّسة التي تقف وراء مبادَرة ’موفمبر‘ وذلك عبر منصّة خاصّة (https://bit.ly/3AL7aNO) حيث يمكن إجراء التبرّعات.

لامبورجيني

لامبورجيني

لامبورجيني

لامبورجيني

 

أهم المقالات