يناير 29, 2020

هوشينو رئيسة مبيعات نيسان تروّج للتكنولوجيا المتقدمة

أساكو هوشينو التي خلفت العام الماضي دانييلي شيلاسي كمدير مبيعات وتسويق لشركة نيسان، مصممة على إبراز التكنولوجيا المتقدمة لصناعة السيارات.

تشتمل التكنولوجيا المتقدمة على ميزتين تخطط شركة نيسان لتوسيع نطاقهما خارج السوق المحلية.

الأولى، ميزة ProPilot 2.0 وهو نظام شبه مستقل يتيح القيادة دون استخدام الأيدي على الطرق السريعة. كما تتيح تقنية ProPilot 2.0 إمكانية القيادة غير اليدوية أثناء التنقل بحارة معينة طالما كان انتباه السائق على الطريق. وستسغرق ProPilot 2.0 بعض الوقت للحصول على الموافقات للاستخدام في أوروبا، حيث لا يُسمح بالقيادة دون استخدام الأيدي.

أما الميزة الثانية، فهي القوة الإلكترونية التي تعتبر حلاً هجيناً، يستخدم محركاً صغيراً يعمل بالبنزين لشحن بطارية تشغل محرك كهربائي، الذي بدوره يدير العجلات.

تحدثت هوشينو عن الآثار الإيجابية التي تتوقعها من طرح أحدث حلول نيسان بمقابلة مع أوتوجراف يوروب ديوجر، دوغلاس إيه.

عند سؤالها ما هي الخطوات التي تتخذها نيسان للعودة إلى المسار الصحيح؟

أجابت هوشينو قائلةً: ” علينا أن نجعل العملاء يفهمون تفوق تقنيتنا، وللقيام بذلك، علينا إنشاء أساس لعلامة نيسان التجارية، في الوقت الحالي، لا أعتقد أن الأساس قوي بما يكفي لإقناع العملاء في أوروبا والولايات المتحدة بأن نيسان تمتلك تقنية متقدمة، لدينا هذه السمعة في اليابان ولكن ليس في أوروبا والولايات المتحدة. نقوم حاليًا بتطوير أساس علامة نيسان التجارية”.

وأضافت هوشينو: “أوروبا هي أول منطقة خارج اليابان وأجزاء من آسيا تحصل على الطاقة الإلكترونية، لأن الاتحاد الأوروبي جاد حقاً في الحد من ثاني أوكسيد الكربون، فعلينا أن نتحرك بسرعة نحو كهربة تشكيلتنا، لذلك علينا تسريع إدخال EVS، وكذلك الطاقة الكهربائية للسيارات في أوروبا”.

وبما يتعلق بالقوة الإلكترونية في سيارات شركة نيسان قالت هوشينو: لا تمتلك أي شركة أخرى في العالم هذه التكنولوجيا، لهذا بالتأكيد تعتبر نقطة تمايزنا وتعد قوةً حقيقيةً، لهذا السبب نخطط لإطلاق e-Power في كلا المنطقتين أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية”.

أهم المقالات