يناير 28, 2020

هذا سيكون نموذج مازيراتي الهجين

وصل طراز غران توريزمو من شركة مازيراتي إلى نهاية دورة حياته، ومن المقرر استبداله بمركبة جديدة بالكامل تعمل بالكهرباء. لسنا متأكدين مما إذا كان بديل غران توريزمو هو النموذج الجديد التالي الذي شوهد من مازيراتي، لكننا نعرف أن شركة صناعة السيارات الإيطالية لديها العديد من الطرازات التي سيتم الكشف عنها قبل عام 2022.

ومن بين طرازات مازيراتي الجديدة، ستكشف الشركة أيضاً عن السيارات الهجينة، والمكونات الهجينة مثل PHEVs، وEVs.

لم يكن هنالك أي أخبار عن موعد وصول الطرز الهجين الأول، أو طراز Maserati PHEV. لكن بحسب موقع Automotive News Europe فإن أول طراز سيصل في وقتٍ أقرب مما توقعناه.

وتفيد المعلومات الواردة من الموقع نفسه، أن نسخة هجينة من مازيراتي جيبلي، سيتم الكشف عنها في 21 أبريل في معرض بكين للسيارات 2020.

لكن إلى الآن، لم يتم تحديد ما إذا كان سيتم الكشف عن النظام الهجين وPHEV بوقتٍ واحد أو بشكلٍ منفصل، ولم يقدم المصدر أي تفاصيل حول نظام مازيراتي الهجين. لذلك، ما تزال الأمور غامضة حول المحركات الذي سيتم استخدامها في الطرازات المكهربة من الشركة.

كما تشتمل أحدث خطة أعمال مازيراتي على 10 طرازات جديدة أو محدثة من الآن حتى عام 2023. إذاً من المتوقع أن تكشف مازيراتي عن سيارة جيبلي الهجينة متبوعةً بسيارة دفع رباعي جديدة في وقتٍ لاحق من هذا العام.

بالإضافة إلى الكشف عن إصدارات جديدة من GranTurismo و GranCabrio التي ستكون كهربائية فقط أيضاً.

أهم المقالات