ديسمبر 08, 2020

نيسان ليف تحتفل بمرور عقد من الزمان ومبيعات نصف مليون سيارة

تعتبر نيسان ليف رائعة للغاية لكثير من الأسباب. إنها السيارة التي جلبت التنقل الكهربائي إلى الجماهير قبل وقت طويل من سماعنا عن طراز تيسلا 3. وهي السيارة التي تفوقت منذ ذلك الحين باعتبارها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم.

نيسان ليف

على الرغم من شهرة عروض تيسلا، إلا أنه لا يزال أمامها طريق طويل قبل أن تتاح لها فرصة تجاوز أحدث معالم ليف.

سيارة نيسان الكهربائية معروضة للبيع منذ عشر سنوات، ومنذ ذلك الوقت، تم بيع أكثر من نصف مليون وحدة.

نيسان ليف

من بين 500.000 نسخة ليف تم بيعها حول العالم، جرى تسليم نحو أكثر من 148.000 نسخة في سوق الولايات المتحدة . لقد كانت شائعة جدًا في أماكن أخرى أيضًا، حيث تنتشر مبيعات نيسان ليف في 59 سوقًا حول العالم.

وقال ماكوتو أوشيدا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيسان: “بمناسبة هذه الإنجازات، نود أولاً أن نعرب عن تقديرنا لجميع العملاء الذين كانوا معنا في هذه الرحلة المثيرة”.

وأضاف: “من خلال التحول إلى التنقل الكهربائي، صار العملاء في جميع أنحاء العالم أقرب إلى مجتمع أكثر استدامة ومرونة واستشرافاً للمستقبل”.

نيسان ليف

وأنتجت السيارة خلال فترة بيعها، التي استمرت عقدًا من الزمان في المصانع المحلية. بالإضافة إلى مرافق التصنيع في اليابان والمملكة المتحدة.

وعلى أية حال لا تتوقف نيسان مع توقف ليف،إنها سيارة متواضعة لكنها مهدت الطريق لمستقبل أنظف لنيسان. تماماً كما لم تتوقف تويوتا عن طراز بريوس الهجين.

فقد تم إطلاق سيارة كهربائية جديدة بالكامل تسمى نيسان نوت مؤخرًا في اليابان.  في المقابل، يفترض أن تنقل سيارة نيسان أريا كروس أوفرالمعركة إلى طراز تيسلا موديل Y  قريباً جداً. نيسان ليف

جدير بالذكر أن نيسان سلّمت مؤخراً النموذج رقم 500.000 من طراز ليف لمالكها في النرويج، بمناسبة اليوم العالمي للسيارات الكهربائية. هذا الإنجاز البارز، حدث بعد ما يقارب عقد من الزمن على طرح النسخة الأصلية للبيع لأول مرة في مصنع الشركة، في سندرلاند، المملكة المتحدة.

نيسان ليف

تم تسليم سيارة نيسان ليف رقم 500.000 في 1 سبتمبر إلى مالكتها “ماريا يانسن” في النرويج، وقالت السيدة يانسن: “اخترت أنا وزوجي شراء سيارة نيسان ليف مرة أخرى في عام 2018 ، وقد أحببناها”.

نيسان ليف

أهم المقالات