ديسمبر 23, 2020

نيسان تقدم حوافز للتجار لتسريع وتيرة مبيعات شاحنة تيتان

يبدو أن المنافسة بين نيسان تيتان وتيتان إكس دي مع فورد وجنرال موتورز ورام، لا تأتي بأرقام كبيرة لصالح نيسان. على الرغم من أن الشاحنة كاملة الحجم التي تنتجها شركة صناعة السيارات اليابانية لا تزال تتمتع بقدرات عالية وتلبي متطلبات الكثيرين.

إنما يحتاج هؤلاء المستهلكون فقط إلى إقناعهم بإلقاء نظرة على تيتان قبل اتخاذ قرار بشأن الشراء النهائي. وربما يكون الوقت الحالي هو أفضل وقت في السنة للقيام ببعض التسوق المتبادل.

نيسان تيتان

تقول منصة CarsDirect، إنها حصلت على نشرة أرسلتها نيسان إلى وكلائها، تعلن فيها عن حوافز كبيرة لبيع أكبر عدد ممكن من تيتان هذا الشهر.

سيحصل التجار على 1500 دولار لكل شاحنة عند بيع 3-5 وحدات، وستزيد هذه المكافأة إلى 2500 دولار لبيع ما بين 6-12 للشاحنة لقادمة.

إذا تمكن التجار من بيع 13 سيارة تيتان أو أكثر، فسيحصلون على 4000 دولار لكل شاحنة.

نيسان تيتان

يوصف برنامج المبيعات هذا بأنه “برنامج رجعي”، لأن مكافأة كل وحدة تعود بأثر رجعي للشاحنة الأولى المباعة، إذ يمكن للتجار الذين تمكنوا من بيع 15 شاحنة على الأقل هذا الشهر أن يكسبوا ما يصل إلى 60 ألف دولار.

ولكن كيف يمكن للمستهلكين الاستفادة من ذلك؟ في الوقت الحالي، تتمتع تيتان 2021 بواحدة من أفضل صفقات التمويل لأي شاحنة من أي صانع سيارات.

نيسان تيتان

يمكن للمشترون أن يكونوا مؤهلين للحصول على نسبة 0 بالمئة من معدل الفائدة APR، لمدة 84 شهرًا حتى 4 يناير 2021.

قبل يوم الجمعة الأسود، كان أفضل سعر هو تخفيض 2.9 بالمائة لتيتان، للمقارنة، فإن أقل معدل تخفيض على سيارة فورد F-150 المنتهية ولايتها لعام 2020 هو 3.9 بالمئة لنفس الفترة الزمنية.

هناك عامل آخر يجب أن يعرفه المشترون، وهو أن هذا الحافز هو حقًا أموال التجار، مما يعني أن التجار يمكنهم تمريره إلى المستهلكين عن طريق انخفاض الأسعار أو الاحتفاظ به كأرباح.

نيسان تيتان إكس دي

لم يتغير طراز تيتان 2021 وتيتان إكس دي 2021  في الغالب مقارنة بطرازات 2020، على الرغم من حدوث بعض الزيادات الطفيفة في الأسعار.

على سبيل المثال، أرخص طراز S King Cab 4×2 يبدأ بسعر 39.280 دولاراً – بفارق 390 دولاراً.

بغض النظر عن التصميم، يتم تشغيل جميع شاحنات تيتان بواسطة محرك V8 بسعة 5.6 ليترًا طبيعيًا بسعة 400 حصان وعزم دوران 413 رطل- قدم.

نيسان تيتان إكس دي

أكدت نيسان قبل بضعة أشهر، أنها ستتوقف عن إنتاج تيتان في كندا بعد عام 2020 بسبب المبيعات البطيئة، لكن مستقبلها في الولايات المتحدة لا يزال آمنًا، من المفترض أن يتم العمل على تحديث كبير يتضمن كهربة مجموعة نقل الحركة.

نيسان تيتان إكس دي

أهم المقالات