يونيو 29, 2020

ناصيف صديقي مديراً تنفيذياً لـشركة إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية

أعلنت شركة نيسان المحدودة للسيارات عن تعيين ناصيف صديقي مديراً تنفيذياً لــشركة إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية اعتباراً من 1 يوليو 2020، والذي سيقدم تقاريره إلى بايمان كارغر رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات خلال الإشراف على محفظة متنوعة من أعمال الشركة على المستوى الإقليمي، انطلاقاً من مقر الشركة في إمارة دبي بدولة الإمارات.

وبهذا الصدد، قال بايمان كارغر رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي للسيارات: “لعب ناصيف صديقي دوراً قيادياً استثنائياً في السنوات الماضية خلال منصبه ضمن فريق المبيعات العالمية لإنفينيتي، وسيحصل على كامل الدعم والثقة من جانبي خلال توليه منصبه الجديد. لذا، أتطلع إلى تفانيه ومهاراته التي سيطبقها في فريق الأسواق الدولية للشركة”.

وقبل توليه هذا المنصب، شغل صديقي منصب المدير العام لعمليات المبيعات العالمية لشركة إنفينيتي للسيارات منذ العام 2018 انطلاقاً من مقر الشركة في يوكوهاما اليابانية، حيث كان قد انضم إلى فريق الشركة العالمي من شركة “نسيان أمريكا الشمالية” والذي أشرف فيه على وضع استراتيجية المنطقة الغربية. وقبل انضمامه إلى فريق عائلة فريق “نسيان”، شغل صديقي عدداً من المناصب القيادية في شركة “مازاراتي أمريكا الشمالية” و”تويوتا الولايات المتحدة الأمريكية”.

ويشار إلى أن مكتب إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية يشرف على أعمال الشركة في ثلاثة أسواق رئيسية هي الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا الشرقية، حيث سيأتي صديقي خلفاً لماركوس ليث الذي سيغادر الشركة ليتولى مناصب أخرى.

يذكر أن صديقي البالغ من العمر 42 عاماً يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة التسويق من جامعة “كاليفورنيا ستايت” وشهادة “ماجستير إدارة الأعمال” من جامعة كاليفورنيا بمدينة دايفيس.

ناصيف صديقي

أهم المقالات