يناير 28, 2020

مرسيدس بنز تمنح شركة بريستول حالة VanPartner الدولية

منحت شركة مرسيدس بنز حالة VanPartner لشركة Bristol – Fire engineering L.L.C، وهي الشركة المصنعة للمركبات التجارية، مثل سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة، ويقع مقرّها في الإمارات العربية المتحدة.

تم الإعلان عن هذا اليوم خلال فعاليات مؤتمر الصحة العربي 2020، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تعرض بريستول سيارة الإسعاف التي أنشأتها.

وتم منح حالة VanPartner مع بريستول بعد أن أكملت بنجاح، عملية مراجعة شاملة لحلول التحويل التي تمت على هيكل سيارة Mercedes-Benz.

يغطي التقييم مجالات الجودة، والمبيعات، وخدمات ما بعد البيع، التي فرضتها مرسيدس بنز على الشركات المصنعة للهيئات بمجال حلول الأجهزة الفردية.

كما يتيح ترتيب الشراكة إلى حصول بريستول على الدعم من مرسيدس بنز، كشريك لهيكل السيارة، مما يعزز بشكل كبير من جودة حلول تحويل الأجسام المصنعة من قبل بريستول.

أثناء حديثه في معرض الصحة العربي 2020، قال المدير الإداري في شركة بريستول للصناعات الهندسية محمود عوض: “إن اعتمادنا كشركة VanPartner من مرسيدس بنز، هو اعتراف بإنتاجنا وخبرتنا العالية الجودة في هذا المجال. إنها خطوة كبيرة للفريق بأكمله في بريستول وواحدة نفخر بها بشدة”.

من جانبه علّق المدير العام لشركة مرسيدس بنز في الشرق الأوسط وشمال أفريقا توماس جريبيل: “يسرنا أن نرحب بشركة بريستول فاير للصناعات الهندسية باعتبارها شركة VanPartner معتمدة، وتفي بالمتطلبات المحددة للجودة والمبيعات، وخدمات ما بعد البيع المطلوبة لتحقيق هذه الشهادة. وباعتبارها شركة VanPartner معتمدة، فإن بريستول قادرة على تقديم حلول لعملائها تفي بمعايير مرسيدس-بنز للجودة والمتانة والسلامة”.

يشار إلى أن برنامج Mercedes-Benz VanPartner يضمن أن تقدم بريستول أفضل هيكل في فئتها لسيارات الإسعاف من حيث الراحة والأمان.

ووفقاً لشهادة Van Partner يتم إنتاج جميع حلول النقل والتحويل، وفقاً لتوجيهات تركيب الهيكل/ المعدات، أو تأتي مع شهادة اعتماد.

أهم المقالات