فبراير 21, 2023

مازيراتي تجدد شراكتها مع آي. سي. إي. سانت موريتز لإطلاق معرض كونكورس دي إليجانس

أعلنت مازيراتي عن إقامة معرض كونكورس دي إليجانس، في ضوء تجديد شراكتها مع شركة آي. سي. إي. سانت موريتز، حيث يجتمع محبي جمع السيارات وعشاق السيارات والسفر من مختلف أنحاء العالم، لمشاهدة أفضل السيارات الكلاسيكية في بحيرة سانت موريتز المتجمدة والمميزة.

وتستضيف بحيرة سانت موريتز معرضاً في الهواء الطلق على مدار يومين وتحمل شعار الأناقة والفخامة، احتفاءً بالسيارات الكلاسيكية التي تمثل أعمالاً فنية حقيقية، حيث تتيح للجمهور فرصة الاستمتاع بروعة وعراقة تلك السيارات. كما يمكن لمحبي جمع السيارات اختبار تجربة استثنائية وقيادة سياراتهم القوية على المسار المغطى بالثلوج، والذي تولت لجنة تحكيم مرموقة إجراء عملية تقييم دقيقة له.

ويضم المعرض مجموعة من أشهر سيارات مازيراتي النادرة، مثل مازيراتي إلدورادو 420M/58، وهي سيارة سباق ذات مقعد واحد صممت خصيصاً للمشاركة في الدورة الثانية من جائزة إيطاليا الكبرى عام 1958، التي أقيمت ضمن حلبة مونزا بطول 500 ميل؛ إلى جانب سيارة مازيراتي 3500 جي تي فينيال كوبيه الأنيقة؛ ومازيراتي ميسترال الشهيرة، التي شكلت نقطة الانطلاق لاعتماد العلامة الإيطالية إطلاق أسماء الرياح الشهيرة على سياراتها منذ إنتاج هذه السيارة عام 1963.

وتستعرض العلامة الإيطالية الشهيرة تصاميم عصرية لعجلات السيارات من إبداع كلاوس بوس، رئيس قسم التصميم في الشركة، وعضو لجنة التحكيم في شركة آي. سي. إي، والتي تتواجد على مجموعة من السيارات مثل جريكاليه ميشن فروم مارس الرياضية متعددة الاستخدامات من برنامج فوريسيري؛ وسبايدر إم سي 20 سيلو المخصصة من برنامج فوريسيري؛ وجران توريزمو تروفيو القوية والجديدة كلياً؛ وتوريزمو فولجور الاستثنائية، وهي أول سيارة كهربائية بالكامل في تاريخ مازيراتي، مما يعكس الجهود المستمرة التي تبذلها العلامة لتوفير حلول المستقبل.

أهم المقالات