سبتمبر 14, 2021

’كونتيننتال‘ تقدّم مجموعة إطارات SportContact 7 الجديدة

كشفت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة لتطوير الإطارات الراقية، عن مجموعة إطاراتها الجديدة للأداء العالي والتي تحمل اسم SportContact 7.

وتتميّز هذه الإطارات بتقنياتها الجديدة، مثل التصميم المتكيِّف للمداس الذي يتلاءم مع الأسطح المختلفة للطرق، والنمط المحدَّد للمداس وفقاً للحجم. بناءً عليه، توفر هذه الإطارات متعة القيادة القصوى لمجموعة مختلفة من المركبات الرياضية.

جرى تطوير مجموعة إطارات SportContact 7 لسيارات الأداء العالي الفائق (UHP) مثل ’ألفا روميو جوليا كوادريفوليو‘ (Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio)، سلسلة RS من ’أودي‘ (Audi)، سلسلة M الرياضية من ’بي إم دبليو‘ (BMW)، بالإضافة إلى ’بورشه 911 كاريرا 4S‘ (Porsche 911 Carrera 4S) والعديد من المركبات التي تأتي من AMG، ’لامبورغيني‘ (Lamborghini)، ’ماكلارين‘ (McLaren) وغيرها العديد من الأسماء الأخرى.

إطارات SportContact 7

وتتوفر هذه الإطارات من الجيل الجديد بما مجموعه 42 طرازاً مختلفاً مع أحجام تتراوح بين 19 و23 إنشاً، وهي تمنح السائقين مستويات متميّزة من الأداء العالي والتحكّم الاستثنائي ونحو 10 بالمئة أكثر من المسافة القابلة أن تقطعها بالمقارَنة مع سابقاتها. لكن الأمر لا يتوقّف عند هذا – بل إن مجموعة منتجات SportContact ستتوسّع أكثر خلال العام القادم.

إطارات SportContact 7

ويعود الفضل بهذا إلى مركّب BlackChilli للمداس، وهو عبارة عن تقنية فريدة من ’كونتيننتال‘ تتوافق تماماً مع قوّة التصاق المداس غير المتماثل. وهذا بدوره يولّد مستوى عالياً من الثقة بخصائص التحكّم للإطارات الريادية الجديدة.

وأثناء الانعطاف على الإسفلت الجاف، فإن البصمة تنتقل إلى الكتف الخارجي للإطار والمصمَّم لنقل أعلى درجات القوّة بهدف توفير التحكّم الثابت. أما ’عناصر التثبيت‘ الجديدة في الكتف الخارجي فتضمن تحقّق المزيد من الثبات، مع السماح فقط بحركة محدودة للمداس، وبالتالي منح مستويات عالية من الثبات أثناء الركوب.

أهم المقالات