أغسطس 17, 2020

فولكس واجن تواصل تعزيز استراتيجية التسعير التي تنهجها في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن أسعارها التنافسية الجديدة للطرازات الرائدة من سيارات فولكس واجن. وبحسب سياسة التسعير الجديدة، يمكن للعملاء الآن الحصول على أشهر طرازين تنتجهما فولكس واجن في فئة SUV وهما تيغوان وطوارق مقابل أسعار لم يسبق لها مثيل.

وبحسب الاستراتيجية الجديدة، ستقدم فولكس واجن الجيل الثالث من طرازها الرائد طوارق بسعر أقل 14% اعتماداً على المواصفات التي يتم اختيارها ليصبح السعر الجديد للطراز الأساسي من طوارق ر.س242,500. أما سيارة تيغوان المدمجة، والتي تعتبر الأعلى مبيعاً بين سيارات فولكس واجن على مستوى العالم، فقد تم تخفيض سعرها بنسبة 10% ليصبح سعر الطراز الأساسي ر.س132,350.

وقال محمد موسى المدير العام لفولكس واجن السعودية: ” نحن سعداء للغاية بسياسة التسعير الجديدة التي تتيح لنا طرح هذه الطرازات الشهيرة بأسعار جديدة من الآن فصاعداً. فالاستراتيجية الجديدة تمكننا من تقديم الطرازات الأساسية من سيارات فولكس واجن بأسعار منافسة للغاية نعتقد أنها ستناسب الكثير من عملائنا الحاليين أو عملائنا الجدد. نسعى في شركتنا إلى توفير السيارات للعملاء الذين تهمهم التقنيات المبتكرة والتصميم الجذاب دون التنازل عن الجودة الفائقة وتجهيزات الأمان المتطورة بأسعار لا مثيل لها من قبل”.

وسعياً للارتقاء بتجربة العملاء أثناء القيادة، يتم تجهيز سيارات فولكس واجن بأحدث التقنيات المبتكرة التي يتم تطويرها لتعزيز مستويات الراحة والأمان والديناميكية وتوفير كل المعلومات التي يحتاجها السائق في جميع ظروف القيادة.

وتترافق سياسة التسعير الجديدة مع طرح فولكس واجن للتصميم الجديد لهويتها التجارية في المنطقة والتي تهدف من خلالها إلى إضفاء سمة رقمية أكثر عمقاً لتميز نفسها عن منافسيها. ويسعى التصميم الجديد للهوية التجارية إلى جذب المزيد من الشباب إلى علامة فولكس واجن وإيصالها إلى شريحة أوسع من العملاء الذين يبحثون عن سيارة عصرية مريحة تتميز بتصميم أنيق مع أحدث تقنيات الاتصال وبسعر مناسب.

لمزيد من المعلومات عن سيارات فولكس واجن الشهيرة وأسعارها في المملكة العربية السعودية وللتواصل مع الوكيل المحلي الأقرب إليك، يرجى زيارة vw.com.sa

أهم المقالات