يوليو 30, 2020

صفقة شراكة رسمية بين ماكلارين و”غولف أويل”

أعلنت ماكلارين عن صفقة شراكة رسمية مع “غولف أويل” النفطية. وتأتي هذه الخطوة على ضوء إنهاء الشراكة السابقة مع شركة النفط البرازيلية “بيتروبراس” نهاية العام الماضي من قبل الحكومة البرازيلية كجزء من سياسة الحد من الإنفاق.

وسيظهر شعار “غولف أويل” على غطاء محرك سيارة ماكلارين، كما في جائزة بريطانيا الكبرى، وكذلك على بزات السائقين وطاقم الفريق.

وقال زاك براون المدير التنفيذي لدى ماكلارين: “يسرنا الترحيب بعودة الشراكة بين ماكلارين و’غولف’، لجمع العلامتين العريقتين معاً ضمن شراكة جديدة ومثيرة”.

وأكمل: “’غولف’ جزء من تاريخ ماكلارين، كما أنها معروفة بعملها الإبداعي والتقني الممتاز، وذلك ما يتناسب تماماً مع طموحات ماكلارين. نحن نتطلع قدماً لبدء شراكتنا معاً هذا الموسم”.

من جهته، قال مايك جونز المدير التنفيذي لدى “غولف أويل”: “هذه شراكة مثيرة للغاية، ستُعيد علامة ’غولف’ التجارية إلى قمة رياضة السيارات”.

وأردف: “كتب التاريخ مليئة بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الشراكة بين ’غولف’ وبين ماكلارين في الماضي. سنعمل الآن ومجدداً على كتابة الفصل التالي في تاريخ هذه العلاقة الفريدة”.

يشار إلى أن أول صفقة شراكة بين “غولف” وماكلارين بدأت عام 1968، وامتدت حتى 1973 في الفورمولا واحد والسيارات الرياضية، شهدت تحقيق الكثير من الإنجازات الرياضية من بينها انتصارات في سباقات الجائزة الكبرى وسباقات “كان-آم”.

أهم المقالات