يونيو 06, 2023

جاكوار لاند روڤر تكشف النقاب عن الهوية المؤسسية الجديدة لتحقيق الفخامة العصرية

كشفت جاكوار لاند روڤر، اليوم عن الهوية المؤسسية الجديدة للشركة. وتأتي هذه الخطوة في إطار توجهها لتصبح مؤسسة/ دار تضم مجموعة من العلامات التجارية  House of Brands .

تطمح الهوية المؤسسية الجديدة للعلامة التجارية، إلى إزالة جوانب الغموض والإلتباس، وإبراز المزايا والخصائص والسمات الفريدة لكل علامة تجارية من علامات جاكوار لاند روڤر JLR وهي “رينج روڤر، ديفندر، ديسكڤري وجاكوار”، بالإضافة إلى تسريع وتيرة تحقيق رؤية الشركة المتمثلة بأن تكون المؤسس الفخور والصانع الرائد والمتميز للفخامة العصرية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة، قال أدريان مارديل، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر JRL: “يُجسد هذا اليوم لحظة تاريخية منتظرة، حيث نكشف النقاب عن الهوية المؤسسية الجديدة لشركتنا كجزء من نهج  House of Brands. وأنا على ثقة، من أن هذه الخطوة من شأنها أن تبرز تماماً وتسلط الضوء على طموحات وتطلعات شركة جاكوار لاند روڤر JLR في عالم الفخامة العصرية”.

ركزت العملية الإبداعية، التي جرى اعتمادها لإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة على الأناقة والحداثة وجوهر ونهج التفكير المستقبلي لإظهار توجهات وأهداف وتطلعات الشركة. ويرمز حرف “j ” إلى طموحات الشركة المتعلقة بتعزيز مستويات الأناقة، في حين يُبرز الوزن الخفيف للشعار، التغير التدريجي لتحقيق الدقة والحداثة.

 

أهم المقالات