أغسطس 01, 2022

بنتلي تكمل بنجاح المرحلة الأولى من برنامج إرشاد السيدات

أكملت بنتلي بنجاح المرحلة الأولى من برنامجها الإرشادي بعنوان ’سيدات استثنائيات‘ (Extraordinary Women) وذلك عبر زيارة قامت بها خمسة أعضاء من مجموعتها الأولى إلى مقرّ شركة Bentley في تشيشير.

بنتلي - برنامج إرشاد السيدات

ولقد تم تصميم البرنامج ليكون مصدر إلهام للجيل المقبل من المواهب النسائية، وهو يوفر فرصة للطالبات للانخراط في مجالات التقنية، الهندسة، التصميم والأعمال وذلك لدى جامعات شريكة في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

بنتلي - برنامج إرشاد السيدات

وخلال برنامج حافل بالأنشطة امتدّ لأسبوع، حظيت الطالبات بفرصة استكشاف نواحٍ عدّة من عمليات التصنيع لدى Bentley في كرو، والتعرُّف أكثر على المنتَجات واستراتيجية الأعمال، والانضمام إلى جلسات حوارية مع قادة بارزين ومتدرّبين في مجموعة الوظائف المبكرة لدى Bentley وعرض أفكار مشاريعهن أمام زملاء من فِرَق المبيعات والتسويق.

بنتلي - برنامج إرشاد السيدات

وكانت أربع سيدات ’رائدات‘ مؤسِّسات قد أكّدن خلال الإطلاق الرسمي لبرنامج ’قوى الإلهام‘ العام الماضي عن التزامهن بدعم الجيل المقبل من ’السيدات الاستثنائيات‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ ذلك الوقت، بدأت تلك السيدات المشارَكة في برنامج إرشادي كامل مع الطالبات اللواتي تم اختيارهن، وعرض مجالات خبراتهن وأعمالهن على مدى الشهور القليلة الماضية. ومن بين ’الرائدات‘ المؤسِّسات هناك رائدة الأعمال الإماراتية، آمنة الحبتور؛ والمهندِسة الإماراتية، ريم المرزوقي؛ والرئيسة التنفيذية والمؤسِّسة لشركة ’ذا فيوتشرست كومباني‘، العنود الهاشمي؛ وأول شيف رائدة في الإمارات، آمنة الهاشمي.

يُشار إلى أن هذه كانت المرحلة الأولى ضمن مبادَرة مستمرّة من Bentley تهدف لإلهام وتعليم أجيال من الشابات حول العالم، والمساعَدة في تمكينهن لتولّي أدوار قيادية ضمن مجال تخصّصهن. وسيجري قريباً إطلاق الفصل التالي من مبادَرة ’سيدات استثنائيات‘ في المملكة العربية السعودية.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات