فبراير 21, 2021

بنتلي تسجل زيادة بنسبة 50٪ في طلبات الشراء بفضل الطلب الصيني

بدأ عام 2021 بشكل جيد بالنسبة لشركة بنتلي، إذ سجلت زيادة بطلبات الشراء بنسبة 50 % في يناير أكثر مما كانت عليه في نفس الشهر من عام 2020.

وخلال مقابلة حديثة مع رويترز، كشف الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي، أدريان هولمارك، أن شركة تصنيع السيارات لم تشهد اضطرابات كبيرة بسبب النقص العالمي في الموصلات ولا من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال: “كان بنك الطلبات في بداية هذا العام أعلى بنسبة 50 بالمئة مما كان عليه في بداية العام الماضي. وكانت الصين، إلى حد بعيد، هي الأداء الأكثر تميزًا في العالم في ما يتعلق بمستوى الطلبات مقارنة بالتوقعات العادية”.

قفزت المبيعات بفضل الصين، وارتفع الطلب بنسبة 48 بالمئة بسبب فلاينج سبير الجديدة. كما ارتفع الطلب بنسبة 4 بالمئة في الأميركتين، مما ساعد على تعويض انخفاض الطلب في الشرق الأوسط وأوروبا.

بنتلي كونتينينتال جي تي

وكانت بنتلي قد شهدت في الجزء الأخير من عام 2020 مبيعات قياسية لشركة صناعة السيارات البريطانية من خلال تسليم 11206 سيارات، بزيادة 2 بالمائة عن عام 2019، على الرغم من جائحة كورونا.

تم إغلاق مصنع بنتلي في كرو بإنكلترا لمدة سبعة أسابيع خلال أول إغلاق للمملكة المتحدة في مارس 2020.

ثم عملت المنشأة بنصف طاقتها خلال الأسابيع التسعة اللاحقة.

كان من الصعب أن نتخيل أن صانع سيارات سيحقق أفضل مبيعات له على الإطلاق في عام 2020، مع الأخذ في الاعتبار أن معظم الشركات اضطرت إلى إيقاف عملياتها في مرحلة ما بسبب جائحة كورونا.

لكن الطلب على بنتلي كان مرتفعا للغاية، حتى أن صانع السيارات البريطاني فكر في زيادة الإنتاج إلى ما بعد الحد الأقصى الحالي.

من المفترض أن تعزز السيارات الجديدة مثل بنتلي بينتايجا هايبرد 2021، وبينتايجا سبيد ذات الأداء العالي، المبيعات بشكل أكبر في عام 2021، ولكن حتى بدون هذه المنتجات، لا تزال بنتلي قادرة على تسجيل أرقام قياسية في عام 2020.

بنتلي بينتايجا سبيد

تقول علامة المملكة المتحدة إن توقعاتها الأولية كانت أعلى بالنسبة للسنة التقويمية، ومع ذلك، فإن بيع 11206 وحدة يمثل أفضل عام في تاريخ بنتلي كله البالغ 101 عام.

شاهدوا: Bentley bentayga 2021 بنتلي بنتايغا

أهم المقالات