مارس 12, 2023

بنتلي تدشّن مركز جودة الإطلاق والمركز التقني الهندسي الجديدين

اتخذت Bentley Motors خطوة إضافية في رحلتها الهادفة لأن تصبح الشركة الأكثر استدامة في العالم لتصنيع السيارات الفاخرة، وذلك مع تنظيمها لحفل تدشين مركز جودة الإطلاق (Launch Quality Centre) والمركز التقني الهندسي (Engineering Technical Centre) الجديدين.

وسوف تكون المنشأة الجديدة الموجودة ضمن مقرّات بنتلي في كرو بإنكلترا جزءًا أساسياً من تحضيرات العلامة التجارية للإنتاج المستقبلي للمركبات الكهربائية العاملة ببطاريات (BEV).

كجزء من هذه الخطوة، سوف تحوي المباني الجديدة خط تجميع متطابق للمركبات الكهربائية ببطارية تحضيراً لطرح أول مركبة BEV من Bentley في العام 2026.

يُعتبَر تحويل كرو إلى ’المصنع الحلم‘ خطوة رئيسة ضمن استراتيجية شركة بنتلي بعنوان Beyond100 الريادية في قطاع السيارت، والتي ستشهد على إعادة ابتكار الشركة لكامل مجموعة منتَجاتها لدعم المستقبل الكهربائي، بينما في الوقت ذاته تُحقِّق مكانتها البارزة كشركة محايدة كربونياً بحلول العام 2030.

سوف يحتلّ مركز جودة الإطلاق الجديد طابقين من المبنى، حيث يغطّي كل منهما مساحة 4,000 متر-مربَّع. وسيتواجد فريق المقاسات والموازين التابع للشركة في الطابق الأرضي، وسيكون مسؤولاً عن قياس كل جزء من سيارات Bentley وفق أعلى معايير الدقّة.

ويُعتبَر دور الفريق أساسياً فيما يتعلّق بجودة وأداء واستمرارية عمل كل سيارة فاخرة تخرج عن خط الإنتاج. أما الطابق الثاني؛ فسيستضيف افتراضياً منطقة تجارب واختبارات كاملة، وهو يتكوّن من مختبر للمواد المستقبلية وخط تجميع مصغَّر لاختبار عمليات تجميع مركبات BEV المستقبلية.

من جهته، سيشغل المركز التقني الهندسي طابقين أيضاً ويغطّي مساحة إجمالية قدرها 13,000 متر-مربّع. وسيحتوي المركز ورشة للمناذج الأوّلية من الطرازات المستقبلية، ومركزاً لتطوير المواد وتكامُل البرمجيات.

أهم المقالات