أكتوبر 26, 2020

الفطيم تويوتا تسجل نتائج مبيعات قوية في الربع الثالث من 2020

في أعقاب التكيف السريع مع التغيرات التي طرأت على قطاع السيارات في الربع الثاني من العام الجاري والذي شهد سلسلة من الإجراءات بما فيها حظر التجول، والإغلاق، وفرض قيود على السفر وحركة التنقل، سجلت الفطيم تويوتا في الربع الثالث نتائج مبيعات متميزة رسخت مسيرة الشركة الرائدة وقدرتها في المضي بخطى ثابتة مكنتها مجدداً من انعاش المبيعات، واستقرار الأداء، فضلاً عن زيادة حصتها السوقية.

وبفضل مجموعة من الطرازات الموثوقة الجديرة بالاعتماد والرائدة في فئتها والطرازات الجديدة المميزة التي انضمت إلى قائمة سيارات تويوتا، واصلت الفطيم تويوتا في الربع الثالث ، الاستحواذ على حصة سوقية بنسبة بلغت 36% مقارنة بـ 32.0% في العام السابق.

تويوتا

وكان أحد المحفزات الرئيسية لهذا النمو طرح طرازات استنثائية جديدة فرضت حضورها بقوة مثل مركبة تويوتا   C-HR الجديدة كلياً، التي أرست معاييراً جديدة أدت إلى تغيير القواعد التي يقوم عليها تصميم فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وساهمت هذه المركبة فائقة الأناقة التي تجمع بين التصميم الجريء الملفت مع مزايا القيادة  سريعة الاستجابة والتكنولوجيا الحديثة الصديقة للبيئة الرائدة في فئتها، في تحقيق نتائج مبيعات ممتازة في الشهور الثلاثة الماضية.

الإضافة الأخرى التي عززت ريادة تويوتا في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات هي تويوتا هايلاندر، التي أثبتت أن المركبات الكبيرة يمكن أن تكون صديقة للبيئة أيضاً.

كما أدخلت الفطيم تويوتا مستوى جديداً من كفاءة الأداء والتكنولوجيا المتطورة إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في دولة الإمارات، من خلال طرح واحدة من أكبر المركبات الهايبرد (الهجينة) الكهربائية  من علامة تويوتا حتى الآن.

تتوفر سيارة تويوتا هايلاندر الجديدة بالكامل حصرياً مع مجموعة قوة محركة هجينة كهربائية، وتصدرت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية من تويوتا. ومع التزامها الثابت بطرح سيارات صديقة للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم الفطيم تويوتا حالياً ما لا يقل عن خمسة طرازات هجينة كهربائية، وقد أسهم  التوسع في هذه الفئة في زيادة مبيعات تويوتا من المركبات الهايبرد الكهربائية  بنسبة بلغت 8٪ سنوياً.

كما أحدثت الفطيم تويوتا نقلة كبيرة في فئة سيارات البيك أب الملائمة لأسلوب الحياة العصرية، مع طرحها الأخير للجيل الثامن من مركبة تويوتا هايلكس أدﭭنشر الجديدة كلياً.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتوفر فيها هايلكس كطراز خاص بالعملاء من قطاع التجزئة في الإمارات، وتعني هذه الخطوة الهامة أن هيمنة هذه المركبة الاستثنائية لم تعد مقتصرة على استخدام القطاع التجاري وحسب، وأصبحت حالياً متاحة للوافدين.

تويوتا

إلى جانب قائمة مذهلة من الطرازات، قدمت الفطيم تويوتا كذلك حلولاً جديدة ومبتكرة للملكية مثل حلول التأجير للعملاء من قطاع  التجزئة وحلول التأجير التجاري، التي تزود العملاء بحزم ملائمة تفي باحتياجاتهم للتنقل إضافة إلى أنها ملائمة لمتطلباتهم المالية.

أهم المقالات