فبراير 08, 2023

“التوكيلات” تفتتح صالة عرض “هونغ شي” الأولى في أبو ظبي

مع نجاح قوي في سوق المملكة العربية السعودية، عززت التوكيلات رسميا العلامة التجارية للسيارات الفاخرة، وهي مكانة هونغ شي Hongqi في سوق السيارات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة بإعتبارها الموزع الحصري لها في الدولة. وأحتفلت إحدى الفعاليات التي أقيمت في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات في 7 فبراير 2023، بهذه الشراكة.

هونغ شي

وشهد حفل الأفتتاح، الذي حضره كبار الشخصيات ورجال الأعمال المرموقين، الذين سلطوا الضوء على العروض الفريدة التي تقدمها هونشي إلى سوق الإمارات العربية المتحدة باعتبارها رمزا للرفاهية، وعلامة تجارية ذات إرث طويل، بما في ذلك العلامة التجارية أوسادو Ousado الجديدة كليًا.

تم الكشف عن أوسادو في الرياض، المملكة العربية السعودية في ديسمبر 2022، وتم تقديم السيارة السيدان الفاخرة بأربعة أبواب رسميا إلى سوق الإمارات العربية المتحدة في حدث الليلة الماضية.

تمكن الضيوف في هذا الحدث من رؤية الطراز الجديد بشكل مباشر حيث يتميز بتصميم خارجي محدث أكثر حداثة وانسيابية من سابقاته ، ومحرك توربو جديد رباعي الأسطوانات وسعة 2 لتر وبعض ميزات الأمان الأكثر تقدمًا تمثيل وتقديم تجربة قيادة فاخرة بشكل كامل

كما تم افتتاح أول مرافق الموزع في الإمارات العربية المتحدة الآن في أبو ظبي، حيث تتوفر مركبات هونشي، بما في ذلك أحدث سيارات أوسادو للشراء مع مزايا ما بعد البيع على عكس أي من تلك المتوفرة حاليا بواسطة العلامات التجارية الأخرى في الإمارات العربية المتحدة.

تشمل هذه المزايا 7 سنوات من ضمان المصنع غير المحدود بالكيلومترات، و 7 سنوات من المساعدة على جانب الطريق و 7 زيارات صيانة دورية مجانية (أو 3 سنوات أيهما أقرب).

أهم المقالات