ديسمبر 10, 2021

افتتاح أول متاجر AMG المستقلة في العالم في دبي

أعلنت “مجموعة قرقاش”، تكتل الأعمال الرائد الذي يتخذ من دولة الإمارات مقراً له؛ والعلامة التجارية للسيارات الفاخرة ذات الأداء الفائق، Mercedes-AMG؛ اليوم عن افتتاح أول متجر مستقل في العالم من AMG في دبي.

متاجر AMG

ويساهم المتجر الجديد، القائم على مفهوم مبيعات التجزئة الهجين والواقع في سيتي ووك دبي، بإرساء معيار جديد لتجربة العلامة التجارية AMG في دبي؛ إذ يسعى إلى خلق أسلوب حياة فريد في واحدة من أكثر المناطق الحضرية تميزاً في دبي.

AMG

ويضم المتجر صالة عرض ومحل بوتيك ومنفذ مأكولات ومشروبات، حيث يمكن لعشاق السيارات تجربة قيادة مجموعة واسعة من أحدث وأرقى طرازات Mercedes-AMG، وشراء باقة منتقاة وحصرية من الإكسسوارات العصرية فائقة الجودة، فضلاً عن الاستمتاع بعروض أشهر منافذ المأكولات والمشروبات مثل  AMG Kaffeehaus الذي يوفر تجارب غير مسبوقة.

ولا تقتصر روعة هندسة المتجر الجديد على توفير مزايا التصميم التي لطالما اشتهرت بها مراكز العلامة التجارية AMG، بل تتعداها أيضاً إلى تقديم سلسلة من العناصر الفريدة التي تعزز من تميز الشكل والتصميم.

سيفتح المتجر أبوابه بين يومي الأحد والسبت من الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساءً؛ حيث سيتمكن الزوار من اختبار سحر سباق السيارات وشعور الانتماء الحقيقي إلى ’أسرع عائلة في العالم‘ ضمن المتجر الذي يتخذ موقعاً حيوياً يجمعه بأبرز مناطق الجذب السياحي في الإمارة. وسيستكمل المتجر شبكة المبيعات الحالية لصالات عرض مرسيدس – بنز لدى “قرقاش” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

AMG

AMG

AMG

أهم المقالات