فبراير 04, 2022

أوين بوجاتي لندن تسلم أول 3 طرازات شيرون سوبر سبورت 300+ للعملاء

طرحت شركة أتش آر أوين بوجاتي لندن H.R. Owen ثلاثة طرازات شيرون سوبر سبورت 300+ Chiron Super Sport 300+ لعملائها خلال شهر يناير، وهو ما يمثل 10٪ من إجمالي الإنتاج المحدود للطراز.

شيرون سوبر سبورت 300+

فيما تم الكشف عن سيارة شيرون سوبر سبورت 300+ لأول مرة للعالم في عام 2019، عندما أصبحت أول سيارة من شركة إنتاج في العالم تكسر حاجز سرعة 300 ميل أو 480 كم في الساعة، مسجلة سرعة قياسية عالمية بلغت 304.773 ميل أو حوالي 487 كم في الساعة.

وجرى الإعلان بعد فترة وجيزة أنه سيتم تصنيع 30 نموذجاً من طراز شيرون سوبر سبورت 300+ يدوياً وتسليمها للعملاء في جميع أنحاء العالم.

ومن أجل الوصول إلى سرعتها القياسية العالمية، تلّقت السيارة الخارقة عدداً من الترقيات المصممة بدقة. كما أن هيكلها الانسيابي أعيد تصميمه ليشمل “الذيل الطويل”، الذي ساعد في الحفاظ على تدفق سلس للهواء فوق السيارة للحفاظ على ثباتها عند السرعات العالية.

يسمح الشكل الجديد ومجموعة أنابيب العادم الرأسية لناشر أكبر بنسبة 32٪، مما يساعد على زيادة القوة السفلية.

أيضاً، تمت ترقية محرك دبليو16 W16 الأسطوري سعة 8.0 ليتر بمكابس مقواة وشواحن توربينية أكبر ومضخة زيت قادرة على العمل عند ضغوط أعلى لتوفير قوة 1600 حصان، أي بزيادة 100 حصان عن قوة شيرون القياسية.

تتميز شيرون سوبر سبورت 300+ بطلائها الفريد بالمقارنة مع فئة سوبر سبورت أيضا، بما في ذلك ألياف الكربون باللون الأسود، مع استكمالها بشريط سباق جيت البرتقالي ليمر عبر وسط السيارة بشكل مميز، ويستمر الكربون في التدفق إلى غطاء محرك السيارة، وحتى مساحة الزجاج الأمامي.

تكمل الزخارف الإضافية تصميم 300 +، بما في ذلك شعار بوجاتي ماكارون المصنوع من المينا الفضي والأسود الأصلي، وعجلات من سبائك المغنيسيوم القوية مطلية بلون مخصص مثير.

يتم تصنيع سيارات بوجاتي الخارقة التي تم بيعها بالكامل في المقر الرئيسي لشركة بوجاتي في مولشيم بفرنسا، كل منها يبدأ بسعر صافٍ يبلغ 3.5 مليون يورو.

شيرون سوبر سبورت 300+

جدير بالذكر أن شركة أتش آر أوين بوجاتي لندن تمثّل مجموعة وكلاء السيارات الفاخرة الرائدة في المملكة المتحدة. كما تمثّل بعض العلامات التجارية الأكثر رواجاً في العالم بما في ذلك رولز رويس، بوجاتي، أستون مارتن، بنتلي،فيراراي،لامبورجيني، مازيراتي.

شاهد أيضاً: تجربة تسارع مخيف بسيارتي بوجاتي شيرون بيور سبورت وسوبر سبورت على حلبة دبي أوتودروم

أهم المقالات