نوفمبر 16, 2020

أودي الشرق الأوسط تعلن عن تعيينات جديدة في صفوف فريقها التسويقي

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن تعيينات إدارية جديدة في مكتبها بالشرق الأوسط الإقليمي لتولي مهام الاتصالات والعلاقات العامة. فقد تم تعيين إلمير أرناوتوفيتش مديراً أعلى للتسويق ودعاء الجزولي مديرة للعلاقات العامة لمتابعة شؤون التسويق والعلاقات العامة لأودي في ثماني دول وتسعة وكلاء و23 منشأة في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي على التوالي.

أودي

سيعمل إلمير أرناوتوفيتش في مكتب أودي فولكس واجن الشرق الأوسط الإقليمي في دبي وسيكون مسؤولاً عن وضع الاستراتيجيات التسويقية لعلامة أودي التجارية في الشرق الأوسط ومتابعة تنفيذها.

وسيركز إلمير على الارتقاء بالتجربة الشاملة لعلامة أودي، مع المساعدة في تشكيل مستقبل التنقل الفاخر من خلال تنفيذ أهداف أودي طويلة المدى التي تركز على الرقمنة والاستدامة عبر مجموعة متميزة من السيارات الكهربائية الفاخرة، إلى جانب السيارات الأخرى من أودي سبورت التي توفر أعلى مستويات متعة القيادة والمقرر طرحها بالمنطقة خلال الأشهر المقبلة.

أودي

وانضمت دعاء الجزولي إلى فريق أودي قادمة من فريق فولكس واجن الشرق الأوسط، حيث كانت تشغل منصب مديرة مشاريع العلاقات العامة. وستتولى دعاء من خلال منصبها الجديد مهام تنفيذ استراتيجية العلاقات العامة الإقليمية لعلامة أودي وإدارة العلاقات والاتصالات الإعلامية المتعلقة بالمنتجات والعلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط، تعليقاً على هذه التعيينات الجديدة: “يسرنا انضمام إلمير ودعاء إلى فريق أودي الإقليمي ونهنئهم على مناصبهم الجديدة في هذه المرحلة الحساسة للغاية، حيث نعمل على طرح منتجات جديدة ونواصل تطوير استراتيجية أودي على الصعيدين العالمي والإقليمي. أنا على يقين بأن إلمير ودعاء سيدفعان العلامة التجارية نحو مزيد من التطور والنجاح في منطقة الشرق الأوسط بفضل خبراتهما الواسعة، حيث يظهر كلاهما شغفاً شديداً والتزاماً قوياً بقيم أودي الجوهرية التي تتميز بها العلامة التجارية”.

يذكر أن إلمير ودعاء يعملان حالياً على إطلاق حملة العلامة التجارية الجديدة “المستقبل أسلوب حياة”، والتي تمثل التحول نحو التنقل الفاخر الذي تقوده الرقمية والاستدامة. وتتجسد هذه الحملة من خلال الحضور الراقي الجديد لعلامة أودي والمتأصل في المكانة الجديدة لها في أذهان المستهلكين. ويبدو المستقبل مشرقاً أمام هذا الفريق الشاب الجديد المليء بالحماس والشغف لعلامة أودي.

أهم المقالات