أكتوبر 22, 2021

أنباء إعادة تعيين فرانك فان ميل رئيساً تنفيذياً في بي إم دبليو M

يقال إن تغييرات كبيرة تحدث خلف الكواليس في بي إم دبليو إم BMW M. لا شيء رسمي حتى الآن، لكن مدونة بي إم دبليو علمت من المطلعين أن ماركوس فلاش سيترك دوره كرئيس تنفيذي لشركة بي إم دبليو إم. فيما سيتولى فرانسيسكوس (فرانك) فان ميل منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة بي إم دبليو M في الأول من نوفمبر.

فان ميل وبي إم دبليو

شغل فان ميل سابقًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة بي إم دبليو M من يناير 2015 حتى أواخر 2018 عندما انتقل إلى منصب جديد كرئيس لقسم التطوير الشامل للسيارات في بي إم دبليو.

فان ميل وبي إم دبليو

في العام الماضي، أصبح فان ميل رئيسًا لقسم المنتجات الفاخرة في بي إم دبليو ورولز رويس، ولكن سرعان ما سيعود كرئيس لشركة بي إم دبليو M.

ماركوس فلاش

سينتقل ماركوس فلاش إلى “دور رئيسي جديد” في بي إم دبليو M، ولكن لم يتم تقديم تفاصيل أخرى. كان ميل مسؤولاً مؤخرًا عن طرازات بي إم دبليو الكهربائية الفاخرة بما في ذلك iX SUV وسيارة بي إم دبليو 7 إي في القادمة.

ماركوس فلاش

وقد يُطلق عليها اسم XM، فإن أول سيارة SUV كهربائية من بي إم دبليو M ستكسر الغطاء في غضون أسابيع قليلة مع إعداد هجين يُشاع أنه ينتج أكثر من 750 حصانًا.

ماركوس فلاش

خلال الفترة التي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي لشركة بي إم دبليو M بين عامي 2015 و 2018، كان فان ميل مسؤولاً عن الجيل الحالي من بي إم دبليو M5 ونظام الدفع الرباعي المتغير.

من ناحية أخرى، كان ماركوس فلاش مسؤولاً مؤخرًا عن أول سيارة بي إم دبليو M3 Touring، والجيل الثاني من M2 ، والجيل التالي M5. لا شك أننا سنكتشف ما يخططه فان ميل لقسم الأداء عندما تعلن بي إم دبليو M رسميًا عن دوره الجديد.

المصدر: وكالات

أهم المقالات