فبراير 04, 2020

اشترِ سيارة تويوتا هذا الشهر واكسب رحلة إلى أولمبياد طوكيو

كما يقال، الفرصة الجيدة تأتي مرةً واحدةً في العمر. هذه المرّة، الفطيم تويوتا توفر فرصة لعملائها طوال شهر فبراير الحالي، وهي الفوز برحلة لحضور أولمبياد طوكيو 2020 الذي سيقام في العاصمة اليابانية، من 24 يوليو إلى 9 أغسطس، علماً بأن تويوتا موتور كوربوريشن هي شريك النقل العالمي لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

يتاح للعملاء شراء سيارة جديدة أو استبدال القديمة بواحدة جديدة من تويوتا، طراز العام الحالي 2020، للدخول في سحب للفوز بـ 10 بطاقات لشخصين لحضور هذا الحدث الرياضي العالمي.

البطاقات سارية الصلاحية من 2 إلى 6 أغسطس وتشمل تذاكر الطيران، مع إقامة فندقية لمدة 4 ليال، بالإضافة إلى توفير خدمات التوصيل.

قال مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا سعود عباسي تعليقاً على الموضوع: “يدرك العملاء جيداً عند شرائهم سيارة تويوتا، أنهم يشترون جودة فائقة وراحة بال لا مثيل لها. ومع عرضنا الترويجي الجديد والمبتكر لشهر فبراير، نرتقي بمعيار التميز في طرح أقوى العروض، ونوفر لهم حافزاً إضافياً بإتاحة فرصة فريدة للسفر إلى اليابان وحضور واحدة من أكبر دورات الأولمبياد على الإطلاق”.

تقدم الفطيم تويوتا أيضاً استرداداً نقدياً يصل حتى 10000 عبر بطاقة مكافآت تويوتا، التي تعتبر ذات أقساط شهرية منخفضة، إلى جانب دعم تمويل السيارات، هذا ما يجعل امتلاك سيارة من تويوتا بمتناول الجميع.

سيقام السحب في يوم 31 مايو، وسيتم الاتصال بالفائزين بعد فترة قصيرة، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة أقرب صالة عرض للفطيم تويوتا.

أهم المقالات