مارس 07, 2019

استعراض طرازات ام جي داخل أضخم حفل فني بالسعودية

ترعى شركة تأجير، الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة أضخم مهرجان فني لربيع جدة تستضيفه مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تستعرض من خلالها أحدث طرازات ام جي لعام 2019، بصفة راعي ماسي، حيث يشارك الحدث نخبة من ألمع نجوم الغناء العربي.

بدأ الحدث بالحفل الكبير الذي أقيم مؤخرا للفنان المصري محبوب الجماهير تامر حسني، وسيتبعه العديد من الحفلات لكبار المطربين والمطربات، حيث ستشارك الفنانة السورية أصالة نصري والمطرب السعودي عبادي الجوهر والفنان العراقي كاظم الساهر في أولى إطلالته على الجمهور بمدينة جدة، إضافة للعديد من نجوم الطرب في الوطن العربي.

ستكون منطقة الترفيه بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية مسرحاً لهذا الحدث الضخم، وقد تم وضع منصة ضخمة لسيارات ام جي لعرض كافة الطرازات الجديدة منها MG6 و RX5 إضافة الى المشاركة في تقديم فرص تجربة كل الطرازات المتوفرة للجمهور الذي سيواكب هذا المهرجان طوال شهر كامل.

تأتي هذه المشاركة من قبل “ام جي” تماشيا مع مواكبة البرامج والأحداث المرتبطة بشكل مباشر مع الجمهور لتعريفهم بتقنيات سيارات ام جي.

بدوره، أكد حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير، على “أهمية المشاركة في مثل هذه المناسبات الاجتماعية التي من شأنها تعزيز التقارب بيننا وبين عملاءنا بشكل مباشر، لاسيما فئة العائلات والسيدات، ليتعرفوا على كافة الطرازات التي نوفرها لهم، إضافة إلى العروض الخاصة على بعض الطرازات”.

أهم المقالات