مايو 11, 2020

استبدل سيارتك القديمة… بسيارة لامبورجيني!

إذا كنت تحلم باستبدال سيارتك القديمة بسيارة سوبر رياضية إيطالية مذهلة، فهذه هي فرصتك.

بات الآن بإمكان أي كان أن يحقق حلمه بامتلاك سيارة لامبورجيني. أو على الأقل، بات تحقيق هذا الحلم أسهل قليلا، مع عرض خاص تطلقه ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني في المملكة العربية السعودية.

إذ أطلقت الشركة حملة جديدة تروج لعرض ربما لم نعتد عليه مع سيارات لامبورجيني، ألا وهو إمكانية استبدال سياراتهم القديمة بسيارة لامبورجيني هوراكان ايفو الجديدة.

إذ يتضمن عرض ساماكو إمكانية استبدال سيارتك القديمة، بغض النظر عن نوعها، بسيارة لامبورجيني وراكان ايفو الجديدة، كجزء من عملية احتساب السعر. إذ أن ساماكو ستمنحك سعرا مناسبا لسيارتك القديمة التي ترغب باستبدالها، لتحتسب كجزء من سعر السيارة الجديدة، حتى ولو كانت سيارتك المستعملة من علامة تجارية أخرى. وهذا الأمر من شأنه أن يوسع المجال أمام الزبائن ليستفيد منه أولئك الباحثون عن متعة القيادة الرياضية المثيرة خلف مقود لامبورجيني.

طبعا هناك مجموعة من الضوابط المرنة والسلسة التي تحكم عملية الاستبدال هذه. إذ سيقوم فريق من المختصين في هذا المجال بتقييم السيارات المستعملة وفق آلية عادلة لتحديد سعرها العادل وقيمتها الحقيقية، بما يمثل القيمة السوقية الحالية الحقيقية لها، لضمان الشفافية مع العميل.

كذلك يشتمل العرض على توفير نظام سداد مرن لثمن السيارة، يشمل تسديد 50% من قيمة السيارة كدفعة مقدمة، ومن ثم تسديد 50% بعد سنتين، بالإضافة إلى توفير تسهيلات بنكية مرنة تتراوح فترتها ما بين سنة إلى أربعة سنوات. وطبعا يشمل السعر نظام ضمان وصيانة يمتد لثلاث سنوات، وطبعا مع إمكانية توصيل السيارة إلى منزل العميل ضماناً لسلامته وسلامة أسرته في ظل الظروف الحالية.

العرض متوفر في كافة معارض وفروع لامبورجيني التالعة لشركة ساماكو في كل من جدة والرياض والخبر، حيث يمكن للراغبين بالاستفادة من هذا العرض معرفة المزيد من التفاصيل وحجز السيارة بالمواصفات المطلوبة من خلال زيارة موقع الشركة على شبكة الانترنت www.samaco.com.sa أو من خلال زيارة أقرب فرع.

لامبورجيني هوراكان إيفو هي طبعا أحدث سيارات الشركة الإيطالية السوبر رياضية، وقد كان لفريق عالم السيارات تجربة معها عند إطلاقها في وقت سابق من العام المنصرم. وباتت اليوم تتوفر بفئة جديدة، هي فئة RWD، والتي تتميز باندفاعها بالعجلات الخلفية فقط، لضمان شعور رياضية أكثر إثارة.

أهم المقالات