يوليو 14, 2015

اسبوع ناجح لسباقات أودي

ناتان أنتونس يفوز في استراليا
انتصار قوي لناتان أنتونس في استراليا: في السباق الثاني لبطولة GT الأسترالية والتي اقيمت على حلبة المدينة في تاونسفيل، حقق ناتان فوزه الثالث لهذا الموسم بأفضلية زمن تسابق أكثر من عشرة ثواني في أودي R8 LMS ultra. أما في فئة Trophy، أنهى مارك جريفيث السباق في المركز الثاني بسيارة أودي R8 LMS متقدماً على زملاءه في العلامة جريج تايلور وبارتون ماور.

أودي R8 LMS ultra على منصة التتويج مرتين في إيطاليا
في أسبوع السباق الرابع لبطولة سيارات GT الإيطالية المقامة في موغيلو، حقق فريق أودي إيطاليا للعملاء مراكز على المنصة في السباقين. ففي السباق الأول، حقق ديندو كابيلو وايمانويل زونزيني في سيارتهم الأودي R8 LMS ultra المركز الثاني على المنصة. وأما في السباق الثاني، حقق زملائهم في الفريق ماركو مابيلي وأندريا أميكي المركز الثاني أيضاً، في حين أنهيا كابيلو وزونزيني السباق في المركز الثالث ولكن تم إنزال عقوبة وقت عليهم فحلوا في المركز الرابع.

Audi R8 LMS ultra #6 Nathan Antunes.jpg

فيليب ألبيكوركي يحتفل بالفوز في ELMS
نجاح سائق بطولات التحمل (WEC) فيليب ألبيكوركي في سلسلة سباق لومان الأوروبية: بالتعاون مع زملاءه بالفريق البريطانيين سايمون دولان وهاري تيكنيل، أنهى البرتغالي بسيارة فئة LMP2 الرياضية لفريق جوتا سبورت في المركز الأول للجولة الثالثة للموسم ة والتي أقيمت على حلبة ريدبول في النمسا.

سائقو أودي يقدمون عرضاً مشوقاً لموظفي أودي في نيكارسولم
قام سائقو أودي لسباقات التحمل 24 ساعة في نوربورغرينغ ولومان بزيارة مصنع الشركة في نيكارسولم يوم الأربعاء الماضي. وضمت تشكيلة السائقين كلاً من إدوارد ساندستورم ولورينس فانثور والثلاثي الذين أنهوا سباق لومان في المركز الثالث في يونيو الماضي في سيارة Audi R18 e-tron quattro مارسيل فاسلير وأدريه لوتيرير وبينوا تريلوير. وقام فاسلر وساندستورم بعدة عروض بسيارة Audi R18 e-tron quattro وAudi R8 LMS الفائزة بسباق نوربورينج حول مقر الشركة وأمام موظفي الشركة الذين تابعو العرض بشغف، ومن ثم قام السائقون بزيارة خطوط الإنتاج.

Audi racers inspire employees in Neckarsulm.jpg

سائق أودي ماتياس إكستروم يتقدم بقوة
أمام 31،000 متفرج خلال عطلة نهاية الأسبوع، تمكنت أودي في سباق DTM من الحفاظ على المركزين الأول والثاني في فئة السائقين والمركز الأول في فئة المصنعين. وتمكن ماتياس إكستروم من البروز بقوة في السباق بسيارته Red Bull Audi RS 5 DTM لفريق أودي Abt Sportsline. فبعد نتيجة مخيبة للآمال يوم السبت، أنهى حامل اللقب لمرتين السباق في المركز السابع. ولم يتمكن ماتياس من خوض أية اشواط للتدرب نظرا لوجود عطل في كابلات سيارته مما ووضعه في المركز السادس عشر على حلبة السباق، ولكن سرعان ما تقدم الى المركز السابع محققاً ستة نقاط.

وعلق ديتر جاس رئيس سباق DTM في أودي قائلاً: “كان اسبوعاً صعباً علينا. لقد أثرت علينا الأوزان الموضوعة في السيارات وخصوصاً خلال السباق التأهيلي. لقد قدمنا اداءً أفضل يوم الأحد ونستمر في صدارة فئة السائقين والمصنعين، وذلك شيء ايجابي. في السباق القادم على حلبة ريد بول، سيكون توزيع الأوزان متوازياً أكثر، لن نترك أي طريقة للفوز على تلك الحلبة.”

Red Bull Audi RS 5 DTM #5 Mattias Ekstroem.jpg

يقام سباق DTM المقبل على حلبة سبيلبيرج في النمسا بتاريخ الأول والثاني من اغسطس.

أهم المقالات