فبراير 27, 2020

إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين

ضمن شراكة تجارية تهدف إلى تعزيز العلاقة مع القطاع الخاص في المملكة وفي خطوة إيجابية تهدف إلى تعزيز العلاقة مع مختلف الشركات الوطنية الرائدة في القطاع الخاص، ساهمت مجموعة تأجير، الوكلاء الحصريون لسيارات إم جي في المملكة بالدخول في شراكة تجارية مع شركة غندور للمواد الغذائية الرائدة في صناعة الشوكولاتة والبسكويت، من خلال المشاركة باحتفالية برنامج الولاء 2019 التكريمية الذي أقامته تكريماً لعملائها المميزين تحت شعار “شركاء نجاح غندور”.

أقيم التكريم مؤخراً في فندق ريتز كارلتون جدة، بحضور كبار المدراء التنفيذيين لكلا الشركتين، إلى جانب ممثلي الشركات المكرمة، وعدد من الإعلاميين، إذ وفرت إم جي 11 سيارة من مختلف الطرازات، قدمت كهدايا رئيسية لعملائها.

من جهته علّق مدير تسويق مجموعة تأجير على الحدث بالقول: “على مدى سنوات تواجدها في سوق المملكة العربية السعودية، تسعى مجموعة تأجير إلى تقوية الروابط وتحفيز التفاعل الفعال مع شركات القطاع الخاص الرائدة، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030”.

وأضاف: “وما هذه الشراكة المثمرة اليوم وتوفير كافة التسهيلات لواحدة من أكبر وأنجح الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية، شركة غندور، إلا ترجمة لهذا الإلتزام”.

أما المدير العام لمجموعة شركات غندور المهندس زياد غندور فأكد: “أن ما تم تحقيقه من نجاحات مشتركة لشركة غندور تمتد لأكثر من 163 عام بمنطقة الشرق الأوسطـ لم يكن لولا وجود قاعدة عريضة من العملاء والتجار والموزعين المؤمنين بجودة ما تقدمه الشركة من منتجات لتلبية حاجة المستهلكين”.

يذكر أنه خلال احتفالية برنامج الولاء لشركة غندور، تم تقديم طرازات MG5، MG RX5، MG ZS، كهدايا رئيسية لشركائها المميزين، إضافة لقطع من الذهب ودروع التكريم، عرفاناً من الشركة بدور عملائها في دعم مسيرة تطورها في السوق السعودي.

أهم المقالات