يناير 23, 2020

“إم بايت إلكترك إس يو في” الجديدة من بايتون تشعل المنافسة مع تسلا

اقتحمت شركة بايتون الصينية مضمار المنافسة على إنتاج السيارات الكهربائية، مع شركة تسلا الأمريكية، التي تعد من الشركات الرائدة في ذلك المضمار.

وتحاول بايتون التركيز على التفاصيل الدقيقة في سيارتها الجديدة التي ستطلق قريباً، وجرى تزويدها بتفاصيل تكنولوجية فريدة، وذلك عبر الاستفادة من أسلوب تسلا لتحقيق النجاحات الكبيرة.

وكان الرئيس التنفيذي للشركة الصينية دانييل كيرشرت عبّر في تصريح لصحيفة بزنس إنسايد عن هذه السيارة قائلاً: “السيارة الكهربائية الجديدة تعتمد على القفز خطوتين على الأقل بالنسبة لبقية المنافسين، حيث ينصب التركيز في بناء جهاز ذكي على العجلات”.

كما ويعتقد كيرشرت، بأن المميزات التقنية المضافة في السيارة ستكون جذابة للعملاء الشباب، الذين نشأوا مع التطور التكنولوجي، ويتوقعون أن تتمتع سياراتهم التي يحلمون بها بقدرات مشابهة.

لهذا زودت بايتون السيارة الجديدة إم بايت إلكترك إس يو في بشاشة ذات قياس 48 بوصة، ممتدة على كامل مساحة الزجاج الأمامي، مع شاشة لمس على المقود، ومن المقرر أن يتم إطلاق السيارة في الأسواق هذا العام.

يذكر أن تسلا الشركة الرائدة بمبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية بدأت بالتوسع عالمياً عبر افتتاح مصنع حديث في الصين.

أهم المقالات