أغسطس 23, 2016

إليكم أفضل 3 ألوان لسيارات جي إم سي في الشرق الأوسط

من البديهي أن تعكس السيارة الكثير من سمات الشخصية التي تمّيزك عن غيرك. وفي واقع الأمر، لا يقتصر الاختيار على السيارة بحد ذاتها فحسب، وإنما لون السيارة يعتبر إشارة على ما تريد من سيارتك أن تعكسه عنك، أو عن الشعور الذي ترغب من السيارة أن تمنحك إياه. ومن اللون الأبيض النقي، إلى الفضي العملي، والأسود المتألق، حددنا خيارات الألوان التي اتخذها عملاء جي إم سي على مدى العامين الماضيين.

تجاوباً مع الطلب القوي من العملاء، تقدم جي إم سي طرازاتها للعام 2016 – المصممة لتمثل الصلابة الدقيقة والإبداع النابض بالشغف – مجموعة واسعة مكوّنة من 33 لوناً تناسب الخيارات المفضلة للعملاء في المنطقة بشكل مثالي.

وكشفت أبحاث جي إم سي الأخيرة حول طلب العملاء الألوان والتدرجات الأكثر إقبالاً وشعبية لدى عملاء جي إم سي. وبشكل عام، كان الأبيض هو المهيمن على خيارات العملاء (بنسبة إجمالية تبلغ 29%)، تلاه اللون الفضي (26%)، ثم الأسود (18%).

وبما أن جي إم سي تقدم 33 لوناً مختلفاً، مع تدرجات مختلفة لكل لون، فقد كانت الألوان الثلاثة الأكثر شعبية بين جميع الطرازات هي الأسود (Onyx Black)، والأبيض (Summit White)، والشامبين الفضي المعدني (Champagne Silver Metallic).

أما بالنسبة إلى عملاء الفئة الفاخرة جي إم سي دينالي، فكانت اللمسة اللؤلؤية اللامعة في اللون الأبيض الماسي ثلاثي الطبقات هي الخيار المفضّل.

وبحسب آراء العملاء، فإن اختيار اللون الأبيض يكون دائماً بسبب مظهره النظيف وقدرته على عكس حرارة منطقتها بأفضل صورة. في حين تتألق السيارة الفضية بمظهر حاد ومفصّل، ناهيك عن قدرة هذا اللون على إخفاء العيوب، إضافة إلى خصائصه الجيدة في مجال عكس حرارة الطقس. وعادة ما يميل العملاء إلى اختيار اللون الأسود لأنه يستعرض سمات القوة والحضور الراسخ والفخامة الكلاسيكية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

4 أدوات منزلية تخلصك من خدوش السيارة

خطوات بسيطة لاخفاء صدمات السيارة بعد تعرضها لحادث سير

ثلاث طرق مضمونة للتخلص من الخدوش في زجاج سيارتك

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

أهم المقالات