مايو 02, 2020

إعفاء من ضريبة القيمة المضافة… لعملاء بنتلي

ساماكو بنتلي تتحمل ضريبة القيمة المضافة عن عملائها في عرض خاص لعملائها خلال شهر رمضان.

يبدو أن عودة الدورة الاقتصادية والأنشطة التجارية إلى الحياة في المملكة العربية السعودية مؤخرا، خاصة بعد الرفع الجزئي عن إجراءات الحظر الصحي التي تسببت بها جائحة كورونا، دفعت شركات السيارات لإطلاق عروض مميزة، ومن ضمنها ساماكو بنتلي، والتي أطلقت عرضا خاصا لعملائها في المملكة خلال الشهر الفضيل.

إذ ستتحمل ساماكو بنتلي الآن قيمة ضريبة القيمة المضافة نيابة عن عملائها الذين يرغبون بامتلاك سيارة بنتلي جديدة خلال الشهر الفضيل. إذ أن سياسة الشركة التي ترتكز على التفاعل مع المستجدات، لتكون الشركة مستعدة للانطلاق من جديد، معتمدة على ثقة عملائها والتواصل المستمر معهم. وحين نتذكر قيمة وأسعار سيارات بنتلي، فهذا العرض يبدو أكثر من مغري!

ولكن في ظل الظروف الحالية، لم تترك ساماكو بنتلي أي شيء للصدفة، لذلك من أهم ما يميز عروض ساماكو بنتلي في شهر رمضان الكريم هي إمكانية توفير سيارات التجارب للعملاء. هذا الأمر لا يقتصر على توفير السيارات للقيادة، ولا حتى على توفير خدمة توصيل السيارات الجديدة إلى منزل العميل، ولكن ضمان أن تصل السيارات الجديدة إلى العميل معقمة بالكامل، لضمان راحة باله، وطبعا مع انهاء كافة الإجراءات الإدارية المطلوبة لتسليم السيارات.

إجراءات ساماكو بنتلي جاءت استكمالا للتعاطي الحكومي السريع والاستباقي في المملكة، وما تبع ذلك من إجراءات وقائية وقرارات اقتصادية للعمل على توفير الدعم للقطاع الخاص، بشكل مميز حصد الثناء والإعجاب على مستوى العالم، مما يشكل حافزا للشركة للانطلاق بثقة في الفترة القادمة. ولكن وحتى مرور هذه الأزمة، تستمر شركة ساماكو في اتخاذ كافة الاحتياطات لحماية عملائها وعائلاتهم وتشجيعهم على البقاء في منازلهم بأمان.

هذا العرض يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك في كافة فروع بنتلي لدى شركة ساماكو السيارات، أو من خلال موقع الشركة على شبكة الانترنت www.samaco.com.sa

أهم المقالات