سبتمبر 28, 2022

إطلاق نادي السيارات الخارقة “بي 1 سوبركار لايف” في الإمارات

 

بات لدى مالكي السيارات الخارقة الباحثين عن مزيج حصري من تجارب القيادة وأساليب الحياة في الإمارات العربية المتحدة الآن خياراً جديداً يوفر بعداً إضافياً لمفهوم نادي السيارات الخارقة.

ويستهدف الإطلاق الرسمي اليوم لنادي “بي 1 سوبركار لايف – P1 Supercar Life” أكثر عشاق السيارات الخارقة انتقائية الراغبين بمستويات أعلى من التفرد والراحة بصحبة أقرانهم ذوي التفكير المماثل.

نادي السيارات الخارقة "بي 1 سوبركار لايف"

واستجابت مجموعة “بول بوزيشن جروب – Pole Position Group” ومقرها دبي لتحقيق تطلعات عشاق السيارات الخارقة وذلك بتصميم مركز مخصص للسيارات الخارقة وتراث رياضة السيارات ليستمتع به الأعضاء اعتباراً من عام 2023.

وسيكون هذا المركز متمماً للجدول الزمني للفعاليات المرموقة التي تقام على مسارات السباقات وخارجها بما في ذلك سباقات الحلبات، والقيادة على الطرق المعبدة، والتعامل مع الاختبارات وتسلق التلال، وجولات كبار الشخصيات – VIP tours في الأماكن الفاخرة في أوروبا.

وتم إنشاء النادي في البداية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يتوسع في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات القليلة المقبلة.

نادي السيارات الخارقة "بي 1 سوبركار لايف"

ويلتزم النادي بتقديم قيادة مدهشة من خلال مجموعة من الفعاليات والأحداث المُعدة خصيصاً التي لا ينبغي تفويتها، بما في ذلك اختبارات سباقات مدرج المطار وسباقات تسلق التلال.

وتتضمن أجندة الفعاليات أيضاً سبع رحلات قيادة منظمة على الطرق، ورحلات خارج الامارات العربية المتحدة خلال فصل الصيف حيث يقدم نادي “بي 1 سوبركار لايف” للأعضاء مجموعة من جولات كبار الشخصيات VIP tours  في بعض أكثر الطرق الخلابة في أوروبا في جبال الألب الفرنسية والإيطالية.

أهم المقالات