سبتمبر 29, 2018

إطلاق الجيل الجديد من هواتف ايفون X في السعودية

تزامنا مع إطلاق شركة أبل العالمية لهواتف ايفون X الجديدة iPhone XS،XS Max ، XR. في جميع أنحاء المملكة، وكذلك الجيل الرابع من ساعة آبل الذكية أقامت الشركة المتحدة للإلكترونيات “إكسترا” حفلا خاصا بمدينة جدة في مجمع الردسي مول حضره عملاء الشركة وحشد كبير من الجمهور وكذلك متابعيها عبر منصتها الإلكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي التابعة لها ولفيف من الإعلاميين والوجوه البارزة والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي

وقد قدم الحفل الإعلامي المحبوب ياسر السقاف والذي رحب بدوره بجميع الحضور الذين حضروا هذا الحفل المميز والذي تخلله مجموعة من الفقرات الفنية والاستعراضية كان من أهمها فقرة الفنون والخدع البصرية للفنان السعودي العالمي ممدوح المرزوقي الحاصل على جائزة أفضل فنان خدع بصرية في الشرق الأوسط.

كما قدم فريق “سبوون فيد” عروضا مشوقة لرياضة الباركور أو ما يعرف في اللغة العربية بفن حركة القفز والتي تعتبر من الرياضات الشبابية المحببة في السعودية وتعتمد على تحدي قوانين الجاذبية الأرضية والتحليق في الهواء الطلق وتخطي الحواجز،

وقد عبر الحضور عن انبهارهم وأعجابهم بهذا الحفل الرائع والذي كان مختلفا ومميزاً لتزامنه مع الاحتفال باليوم الوطني للملكة العربية السعودية.

ويعتبر هذا الحفل الذي اقامته الشركة المتحدة للإلكترونيات “إكسترا” استمرارا لحفلات عديدة وناجحة قامت بها إكسترا خلال السنوات الماضية لإطلاق الايفون بنجاح وتفرد.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة للإلكترونيات “إكسترا” تعتبر من أهم العلامات التجارية الرائدة عالميًا في بيع الأدوات الكهربائية والإلكترونية والتي تشمل التلفزيونات وأنظمة الصوت وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة واتصالات تكنولوجيا المعلومات والكاميرات والأجهزة المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.

وكلها مدعمة بخدمات شاملة لما بعد البيع مثل الضمان الممتد والتوصيل والتركيب المجاني وقد بلغ عدد عملائها أكثر من 12 مليون متسوق، ومصنفة ضمن قائمة أفضل مئة شركة سعودية وتمتلك ٤٠ فرعا في المملكة، بالإضافة الى ٣ فروع في البحرين وعمان وتعتبر إكسترا الشركة الرائدة على مستوى المنطقة في مجال الالكترونيات والأجهزة المنزلية وتلتزم إكسترا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال برنامج التدريب والتوظيف للشباب السعودي وتقديم فرص العمل لهم بعد التدريب.

أهم المقالات