نوفمبر 04, 2020

إطلاق إصدار خاص من دي إس 3 كروسباك الأنيقة

تعاونت شركة دي إس DS الفرنسية للسيارات الفاخرة مع شركة الأزياء Ines de la Fressange Paris، لإطلاق إصدار خاص من دي إس 3 كروسباك DS 3 Crossback.

سوف يقتصر الإنتاج على 1500 نموذج، يحمل اسم دي إس 3 كروسباك Ines de la Fressange Paris، ويتميز بمظهر حصري من الداخل والخارج.

 إصدار خاص من دي إس 3 كروسباك

تم الانتهاء من الإصدار الخاص دي إس 3 كروسباك باللون الأزرق الحبري، وهو حصري لهذا الإصدار مع سقف Perla Nera Black.

تم تطبيق لمسات Ines Red على أغطية المرايا الجانبية، ومراكز العجلات المصنوعة من سبائك الألماس مقاس 18 بوصة، وهي حصرية أيضاً للطراز.

بالهام من تقنيات نسج الجلد، ابتكر النساجون في منطقة أريج في جنوب فرنسا مادة فريدة لوسائد المقاعد تجمع بين الأقمشة المختلفة. وهذا التنجيد الخاص، هو تعاون مشترك بين دي إي و Ines de la Fressange Paris، وتتميز باللون الأزرق الخفيف الذي دمج مع ألكانتارا والتطريز الأحمر.

 إصدار خاص من دي إس 3 كروسباك

إلى جانب التنجيد الخاص، يتميز الإصدار المحدود بعجلة قيادة مغلفة بالجلد، ودواسات من الألومنيوم، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ.

كما أنها مزودة بمصابيح LED، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار، والفرملة في حالات الطوارئ حتى 140 كلم / الساعة (87 ميلاً في الساعة).

يمكن للعملاء طلب دي إس 3 كورسباك إما باستخدام محرك الديزل BlueHDi 130 الأوتوماتيكي، أو وحدات البنزين الأوتوماتيكية PureTech 155 وPuretech 130، أو مجموعة نقل الحركة الكهربائية للبطارية E-Tense.

سيبدأ الإنتاج في الأسابيع المقبلة، وستبدأ عمليات التسليم اعتبارًا من يناير 2021.

 إصدار خاص من دي إس 3 كروسباك

وكانت شركة DS الفرنسية للسيارات الفاخرة، قد أبرمت مؤخراً شراكة مع متحف اللوفر في باريس لإنشاء نسخة محدودة وحصرية من “دي إس 7 كروسباك لوفر” 2021 DS 7 Crossback Louvre.

منذ إطلاقها في عام 2015، كانت DS للسيارات راعية لمتحف اللوفر، المتحف الأكثر زيارة في العالم. ومع إصدار دي إس 7 كروسباك لوفر، تحيي شركة صناعة السيارات المتميزة المعرض الأيقوني، وتظهر التلميحات الأولى لذلك من الخارج.

زودت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بشارات “اللوفر” الخاصة، والمدمجة بمهارة على غطاء المحرك، والأبواب الأمامية، والباب الخلفي.

تم تمييز أجنحة DS ومحيط النوافذ باللون الأسود اللامع، وكذلك قضبان السقف وحواف الإضاءة الخلفية.

أهم المقالات