فبراير 29, 2020

أول نظرة على سيارة جاكوار إي بيس 2021

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ألقينا أول نظرة على عملية تحديث جاكوار F-Pace القادمة لعام 2021.

إن سيارة F-Pace هي من أكثر سيارات جاكوار مبيعاً، وقد تم طرحها للبيع منذ عام 2016. لذا من المفترض أن يساهم التحديث في المحافظة على مبيعات سيارات الدفع الرباعي القوية.

نظراً لأن F-Pace حصلت على عدة تحسينات وتعديلات، فمن المنطقي أيضاً تحديث أخواتها E-Pace الأصغر.

جاكوار إي بيس 2021

بعد أيام قليلة فقط من رصد F-Pace 2021، اكتشف جواسيس موقع CarBuzz نموذجاً أولياً من عملية تحديث E-Pace الجديدة التي تم التقاطها قبل ظهورها لأول مرة.

ستتلقى E-Pace بعض التعديلات الطفيفة الخارجية والداخلية، رغم أنه النموذج الأولي لسيارة جاكوار E-Pace 2021 ظهر مموهاً بطبقات سميكة.

لكن يبدو أن الواجهة الأمامية والخلفية تحتوي على بعض التعديلات بما في ذلك شبكة جديدة، ومصابيح أمامية محدثة، ومصد أمامي مختلف.

جاكوار إي بيس 2021

ونتوقع أن نرى تغييرات مماثلة في الجزء الخلفي، الذي سيتم تحديثه بالمصابيح الخلفية الجديدة، والمصد الخلفي المحدث.

لم يستطع موقع CarBuzz الحصول على صور لمقصورة E-Pace ولكن يمكن أن يتم تحديث المقصورة عبر تزويدها بشاشة أكبر للمعلومات والترفيه، ولكن من غير المتوقع أن تكون هنالك تغييرات كبيرة.

جاكوار إي بيس 2021

تعد تفاصيل مجموعة نقل الحركة لغزاً غامضاً في الوقت الحالي، ولكن يمكن لجاكوار لاند روفر إدخال نظام جديد مختلط فعال في تشكيلة المحرك.

وإذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن تتضمن السيارة نفس الإعداد مثل سيارة رانج روفر Evoque التي تستخدم محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 ليتر، ونظام هجين خفيف بسعة 48 فولت.

سيارة جاكوار إي بيس الحالية تعمل بمحرك بسعة 2 ليتر من أربع أسطوانات تنتج 246 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 269 رطلاً. تم تزويد المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، حيث تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة بغضون 6.6 ثانية.

جاكوار إي بيس 2021

من المتوقع إن يتم طرح جاكوار إي بيس التي تم تحديثها لأول مرة في وقتٍ سابق من هذا العام، وسيتم بيعها في العام المقبل كطراز 2021.

أهم المقالات