مارس 25, 2021

أودي RSQ3 Sportback متوفرة الآن بصالات أودي في أبوظبي والعين

تتوفر سيارة أودي RS Q3 Sportback الجديدة الآن لدى صالات عرض أودي في أبوظبي والعين بسعر يبدأ من 278,000 درهم إماراتي. وتجمع المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) العالية الأداء بين القدرات المتميزة والتصميم الرياضي مع أقصى قدر من مزايا الاستخدام اليومي.

أودي RS Q3 Sportback

وبفضل محركها الحائز على عدة جوائز (TFSI سعة 2.5 لتر) يمكن للسيارة التسارع من حالة السكون إلى 100 كم/ساعة في 4.5 ثوان فقط.

وكتجهيز قياسي، تقوم علبة تروس مدمجة S tronic ذات سبع سرعات بنقل قوة المحرك خماسي الاسطوانات إلى العجلات عبر نظام الدفع الرباعي الدائم quattro.

في حين يعمل نظام التحكم في عزم الدوران الانتقائي للعجلات على تحقيق تعامل آمن وسلس، مع تعزيز راحة القيادة وتحسين الثبات على الطريق عبر نظام التوجيه التدريجي.

ويكتمل الأداء المذهل مع التصميم الخارجي لهيكل رياضي يحافظ على الطابع الفريد لأودي RS Q3.

أودي RS Q3 Sportback

فالنافذة الخلفية المنخفضة، والجناح الخلفي على حافة السقف باللون الأسود اللامع، ونظام العادم ثنائي الفروع RS مع أنبوب عادم بيضاوي الشكل على كل جانب تمنح الطراز مظهرًا أوسع وأكثر رزانة.

كما يمتد المظهر الديناميكي إلى المقصورة الداخلية التي تتميز بقمرة قيادة مصممة خصيصا لاحتياجات السائق، حيث تمت إمالة وحدة التحكم بتكييف الهواء والمنصة الوسطى وشاشة MMI العاملة باللمس نحو السائق بعشر درجات.

وتوفر مجموعة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 10.25 بوصة معلومات عالية الدقة للسائق عن السيارة، مثل عرض الخريطة وسرعة المحرك، ويمكن ترقيتها اختياريا إلى شاشة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة. وتتسع RS Q3 Sportback لما يصل إلى خمسة ركاب.

كما يمكن تعديل المقعد الخلفي ومساند الظهر لتوفير الراحة وزيادة مساحة تحميل الأمتعة.

أودي RS Q3 Sportback

أهم المقالات