يوليو 05, 2018

أودي RS6-E معدلة من ABT بقوة 1000 حصان

يبدو أن عدوى السيارات الهجينة إنتقلت مؤخرا لشركات التعديل حيث قامت شركة ABT بتزويد سيارة أودي RS6 بمحرك كهربائي للمساعدة على الوصول لقوة 1000 حصان بكل سهولة.

تعكس شركة ABT وهي شريكة أودي في فريقها المشارك ببطولة فورميولا إي الكهربائية قدراتها على الطريق من خلال أودي RS6-E المعدل الذي تبلغ قوته 1000 حصان لعشاق الأداء العالي.

أودي RS6-E

ميكانيكيا سيارة أودي RS6-E المعدلة من شركة ABT ستستعين بمحرك من 6 إسطوانات بسعة 4.0 ليتر يتصل بشاحني تيربو مما ينتج 600 حصان إضافة لمحرك كهربائي للمساعدة على الوصول لـ1000 حصان مما يجعلها تعتبر إنجازا مذهلا لشركة تعديل.

أودي RS6-E

عند الحديث عن المحرك بستوجب الحديث كذلك عن الأداء لسيارة أودي RS6-E المعدلة من شركة ABT فإن ذلك يستوجب الحديث عن الأداء، حيث أن المحرك الهجين ينتج 1000 حصان، مما يجعل التسارع من 0-100 كم/س في وقت يقل عن 3.5 ثانية إلا أنه لم يتم تأكيد ذلك رسميا بعد.

أودي RS6-E

خارجيا تتميز سيارة أودي RS6-E المعدلة من شركة ABT بشكلها الشرس للغاية من خلال الزوائد التي تؤكد ذلك والتي تزيد من عرضها، كما وأنه يعكس التعديلات على المحرك ليتمكن من توليد 1000 حصان.

أودي RS6-E

أودي RS6 هي طراز القمة من A6 حيث أنها تتوفر بشكل صالون أو واجن والمسماة بـ أفانت لدى علامة الحلقات الرباعية المتداخلة، فئة الواجن هي لمن يرغب بمزيد من المساحة سواء لإصطحاب أسرته في نزهة أو لتحميل معدات وأغراض لا يستطسع نقلها في سيارة الصالون فإن خيار أفانت هو الأمثل حيث بالإمكان طي المقاعد الخلفية للمزيد من المساحة.

أودي RS6-E

شركة ABT التي توفر طراز أودي RS6-E بدأت بمزاول أعمالها في محال التعديل عام 1991 علما أنها كانت سابقا تختص بإنتاج حذوات القدم للخيول، التعديلات التي تقوم بإدخالها على محركات سيارات أودي هي غاية في الجنون حيث تستطيع إنتاج قوة حصانية عالية لمن يعشق التمتع بأداء فريد.

  

أهم المقالات