يونيو 29, 2020

أودي Q5.. الكشف عن الشكل الجديد للسيارة الأكثر مبيعاً

تعتبر سيارة أودي كيو 5 من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً وشهرة، لما لها من قوة جذب خاصة من أداء قوي وبدائل نماذج الديزل. الأمر الذي يجعلها الأكثر تفضيلاً لدي المستهلكين، لما تملكه من قدرات خاصة وإمكانيات فائقة.

أودي Q5

تميز هوية Q القوية الجزء الخارجي من أودي Q5 بتعبيرها عن القوة، المتانة والسلامة. وهذا ما أكده مصممو أودي في تنفيذ التحديث الخارجي لناحية الشكل والمظهر مع سلسلة من التفاصيل المميزة.

أودي Q5

يوجد نوعان للمحركات في الطراز المحدث، محرك رباعي الأسطوانات ومحرك V6. وتحتوي المكونات الإضافية على نظام هجين معتدل جديد يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود.

أودي Q5

لن تكون هناك نسخة كهربائية بالكامل من سيارة الدفع الرباعي هذه، لأن طرز Audi e-tron و e-tron Sportback و Q4 e-tron القادمة ستملأ هذا الفراغ بالفعل.

أودي Q5

تأتي السيارة مزودة مصابيح أمامية مصفوفة LED، وحزمة مساعدة لوقوف السيارات. وتتضمن المصابيح الأمامية الاختيارية LED الخاصة بـ Q5 مجموعة من التقنيات لإبقائها خالية من الأوساخ، مما يغني عن جلسة تنظيف السيارات.

أودي Q5

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لإعداد مجموعة المكونات الهجينة Q5 في دقة الأداء من حيث التسارع السلس الذي لا هوادة فيه والمثالي للتجاوز، والانزلاق على الطرق السريعة، والتحرك بشكل عام. وتتلائم Q5 مع سرعات المدينة.

أودي Q5

السيارة التي صنعها في مصنع سان خوسيه تشيابا في المكسيك، ستأتي إلى الأسواق العالمية في خريف 2020. السعر المبدئي في ألمانيا سيكون 48،700 يورو.

أودي Q5

أهم المقالات