مايو 14, 2018

أودي A8 L الجديدة بالكامل تصل إلى الأسواق السعودية

كشفت شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية رسمياً عن الطراز الذي طال انتظاره، سيارة أودي A8 L الجديدة كلياً في احتفال رائع بمدينة الرياض بحضور مجموعة من عملائها، ونخبة من رجال الاعمال والمجتمع ومحبي سيارات اودي الفاخرة.

يعتبر طراز اودي  A8 L الجديد كلياً مستقبل سيارات السيدان الفاخرة.  ويجسد طراز اودي A8 L في جيله الرابع، مفهوما جديدا في لغة التصميم التي ارتقت من خلال التكنولوجيا إلى بُعد جديد.

محمد رفة الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات صرح “إن مستقبل صناعة السيارات وتقنيتها المتقدمة يبدأ من هنا، وذلك بعد الكشف رسمياً عن هذا الطراز الراقي جداً والجديد بالكامل، وتابع قائلا:” اودي A8 L ليس فقط طرازا جديدا بامكانياته التقنية، وتصميمه، وأداءه والراحة المميزة التي يوفرها، انه يقدم تعريفا جديدا لمفهوم التصميم والامكانيات لقيادة صناعة السيارات. طراز أودي A8 يفتتح عصراً جديداً في تاريخ العلامة وهذه السيارة تعتبر مستقبل السيارات الفاخرة ومستقبلها.”

وأضاف:” نحن في شركة ساماكو للسيارات حريصون مع شركاءنا في شركة أودي على توفير طرازات تقود هذا التطور المبتكر للمتعة في القيادة، سلامة وراحة عملائنا.

وحول إستمرار الشركة لدعم علامة أودي بالمملكة أعلن الشربتلي عن إستثمارات جديدة في اقامة مرافق جديدة لدعم علامة الاربعة حلقات، خاصة في مدينة الرياض. منها مركز أودي الضخم المخطط بنائه في العاصمة الرياض، يؤكد التزام الشركة وحرصها على تحقيق اقصى مستوى من رضا العملاء وتعزيز الثقة في علاقة شركة ساماكو للسيارات الاستراتيجية مع شركة اودي للسيارات.

أهم المقالات