يوليو 31, 2016

أودي تنتج 200 وحدة من مركبة R8 LMS

أنجز فريق Audi Sport لسباقات العملاء صناعة 200 وحدة من مركبة أودي R8 LMS للسباق. وبدأت العلامة ذات الحلقات الأربع منذ العام 2009 المشاركة في سباقات فئة GT3 بسيارة رياضية للعملاء، وطورت شبكة مبيعات وخدمات حول العالم لمساندة هذا المشروع، بالإضافة الى العديد من خدمات الدعم والابتكارات التكنولوجية.

وإذا تم صف 200 وحدة من سيارات R8 LMS وراء بعضها مباشرةً في خط مستقيم، سيبلغ طول الخط 900 متر. وتم بيع وتسليم 136 وحدة من الجيل السابق للمركبة و64 وحدة للجيل الجديد الذي تم إطلاقه في العام 2015 للعملاء حول العالم.

وتم بناء المركبة رقم 200 في مصنع نيكارسولم في شهر يوليو بطلب من فريق “Montaplast by Land-Motorsport”. بقيادة ولفجانج لاند، ويتصدر الفريق بطولة ADAC GT بعد 6 جولات من السباق، ويتكون الفريق من سائقين مخضرمين هما كريستوفر ميس (ألمانيا) وكونور دي فيليبي (الولايات المتحدة). ولا تقتصر خدمات Audi Sport لسباقات العملاء من الخدمة الشاملة والاستشارات على سوق ألمانيا وأوروبا، بل تشمل شبكة دولية للخدمة والبيع في ملبورن، أستراليا، ممثلة بشركة Melbourne Performance Centre و Audi Sport لسباقات العملاء في اليابان، Audi Sport لسباقات العملاء في الصين وAudi Sport لسباقات العملاء في أمريكا الشمالية.

ويصنع الشاصيه الخاص بسيارة أودي R8 LMS في مصنع “Bollinger Hofe” على خط الانتاج ذاته مع مركبة أودي R8 للإنتاج العام. وتوجد علاقة وثيقة بين السيارتين الرياضيتين، حيث تستعمل سيارة السباق الرياضية 50% من المكونات وأدوات التجميع الخاصة بسيارة الإنتاج العام ومنها محرك V10 FSI المتشابه الى حد كبير.

أهم المقالات