أبريل 05, 2020

أودي ترصد 5 ملايين يورو لمكافحة فيروس كورونا

قررت مجموعة أودي عدم عقد مؤتمرها الصحفي هذا العام نظراً لتفشي فيروس كورونا المستجد، وللحد من مخاطر إصابة الموظفين والشركاء والضيوف. وفي ظل هذه الأزمة تنوي أودي دعم المؤسسات الطبية والاجتماعية في مقراتها الإقليمية، إذ وفرت مساعدات إنسانية على الصعيد المحلي والدولي، ورصدت الشركة خمسة ملايين يورو كمساعدة طارئة لمواجهة الوباء.

شركة أودي

يجري حالياً إرسال الدفعة الرئيسية الأولى من التبرعات النقدية. ففي يوم الاثنين 30 مارس قدمت مجموعة أودي مبلغاً قدره 600 ألف يورو إلى المشافي في مقراتها الرئيسية إنغلوشتات ونيكارسولم، حيث تشكل هذه الدفعة جزءاً من المبلغ الأساسي وقدره 5 ملايين يورو.

وفي إنغلوشتات أطلقت أودي تحدي “السباق المحلي – أسبوع من أجل إنغلوشتات”. وبدأ التحدي عبر مركز التشغيل الرقمي في منطقة إنغلوشتات وشركة “آي إف جي إنغلوشتات”، وأتيح للمشاركين فرصة عرض أفكارهم عبر الإنترنت في الفترة بين 1 و7 أبريل لتمكين مدينة إنغلوشتات من مواجهة الأزمة والخروج منها بأفضل حال.

وتساهم فروع مجموعة أودي في مختلف أنحاء العالم في دعم السكان المحليين في المناطق التي تتواجد فيها من خلال العديد من الإجراءات ومنها توفير المعدات الطبية من خلال فروع شركة أودي في بروكسل والصين على سبيل المثال. كما سيتبرع فرع شركة أودي في هنغاريا بمبلغ مالي إلى مستشفى “غيور”. كما يتم التخطيط لمزيد من الإجراءات في جميع فروع الشركة.

حملة #AudiTogether العالمية وحفل لتعزيز التضامن عبر الإنترنت

ستحيي عازفة الكمان ليزا باتياشفيلي، المديرة الفنية لحفلات أودي الصيفية حفلاً حصرياً يوم الثلاثاء 14 أبريل عند الساعة 8 مساءً بمشاركة كبار الموسيقيين ماكسيميليان هورنونغ، وفرانسوا ليلو، وسارة كريستيان وجانو ليسبوا في مقر أودي بإنغلوشتات.

سيتم بث الحفل عبر صفحة أودي على فيسبوك @Audi.AG وقناتها على يوتيوب @Audi، وسيبث عبر الموقع الإلكتروني www.audimedia.tv كي يتسنى لجميع ا المهتمين متابعته مباشرة عبر الإنترنت. وتحدثت باتياشفيلي عن هذا الحفل قائلة: “إن الموسيقا تعزز التواصل بين الناس وسيكون من دواعي سرورنا أنا وزملائي التعبير عن تضامننا والتعاون معاً في هذه الأوقات”.

أهم المقالات