مايو 17, 2015

أودي تتصدر أولى جولات بطولة التحمل

تصدر فريق أودي أولى جولات البطولة العالمية للتحمل WEC والتي تقام بتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات FIA، وحتى الآن انطلقت جولتين فقط من البطولة، وتبقى خمس جولات حتى الجولة التي ستقام على مضمار حلبة البحرين الدولية والتي ستقام كجولة ختامية لهذا الموسم 2015.

وستنطلق الجولة الختامية للبطولة العالمية للتحمل تحت السباق المسمى “سباق البحرين للتحمل 6 ساعات” وذلك في 20 و21 نوفمبر المقبل على مضمار “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”.

وتمكن فريق أودي من الفوز بأول جولتين وأولى الجولات أقيمت في بريطانيا والجولة الثانية في بلجيكا، وتستعد البطولة للجولة الثالثة المقامة في فرنسا سباق 24 ساعة وذلك في 13 و 14 يونيو، وبعدها في ألمانيا في 13 أغسطس، ومن ثم أمريكا 19 سبتمبر، ثم اليابان في 11 أكتوبر والصين في 1 نوفمبر وختامها في مملكة البحرين.

وتمكن فريق أزدي بسائقي الفريق بيونت تريلر، اندريه لوتيرير ومارسل فيسلر، وتمكنوا من حصد 70 نقطة حتى الآن، وفي المركز الثاني فريق بورش بسائقي الفريق مارك ليب، نيل جاني و رومان داماس وذلك بسيارة بروتو تايب 1 وضمن فئة LMP1، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق تويوتا وذلك بسائقي الفريق الكس وارز ، مايك كونوي، و ستيفن ساريزن.

أهم المقالات