يوليو 02, 2020

أودي الشرق الأوسط تنظم عرض افتراضي للطرازات الجديدة

تستضيف أودي الشرق الأوسط في 9 يوليو 2020 عرضاً افتراضياً لأحدث طرازات RS من أودي سبورت GmbH. تحتل طرازات RS 6 Avant و RS 7 و R8 و RS Q8 قمة الهرم في فئاتها، وقد أصبحت متوفرة الآن للطلب في الشرق الأوسط.

أودي

وتمتاز هذه الطرازات بحضورها القوي بفضل التصميم الفريد من نوعه وقابلية الاستخدام اليومي والأداء الفائق بالإضافة إلى ما توفره من تجربة قيادة مشوقة. وتدعو أودي الشرق الأوسط العملاء والمعجبين للتسجيل عبر الموقع  www.audi-me.com/RS من أجل الانضمام إلى العرض التقديمي لكل طراز الذي يبث على الهواء مباشرة عن طريق فريق Audi Sport في ألمانيا، إلى جانب شخصيات محلية في دبي بحضور كارستن بندر المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط.

في تمام الساعة 11 بتوقيت دبي من صباح يوم الخميس 9 يوليو سيتم تقديم طراز RS Q8 على الهواء مباشرة عبر القنوات الرسمية التابعة لشركة أودي الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي، ويليه عرض طرازي RS 6 و RS 7، ليصل التشويق إلى ذروته بالكشف عن أيقونة الشركة طراز R8 الجديد.

أودي

وبعد ذلك يستعرض المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط كارستن بندر توقعاته عن السوق ومستقبل أودي في المنطقة من خلال البث الحصري عبر حساب الشركة الرسمي على موقع لينكد إن.

كما سينضم إلى الحدث مباشرة كل من رولف ميشيل، رئيس التسويق والمبيعات في أودي سبورت GmbH، وكريس رينكي، المدير التنفيذي لأودي سبورت لسباقات العملاء GmbH، والذي يستعرض رؤيته حول ما يعنيه شعار “ولدت على مضمار السباق، مصممة للطرق العادية”.

تعتزم الشركة الرياضية التابعة لمجموعة أودي إيه جي طرح ستة طرازات RS في الشرق الأوسط، والتي تشمل RS 4 Avant و RS 5 Sportback و RS 6 Avant و RS 7 Sportback، بالإضافة إلى طراز RS Q8. وسينضم طراز RS Q3 Sportback إلى مجموعة الطرازات فائقة الأداء في وقت لاحق من هذا العام.

أودي

سيتم تعزيز المجموعة بطرازات RS التي ستُنتج في المستقبل بعد فترة قصيرة من إطلاق المجموعة الأساسية التي تدخل خط الإنتاج.

وتشمل مجموعة مكونات سيارات RS 6 Avant وRS 7 Sportback وRS Q8 نظاماً هجيناً معتدلاً يعتمد على نظام كهربائي مدمج بقدرة 48 فولط بالإضافة إلى تزويد محرك V8 TFSI بنظام إيقاف تشغيل الأسطوانات الذي يتيح تعليق عمل بعض الأسطوانات.

أما الخاصية المهمة التي تميز السيارة عند القيادة لمسافة طويلة فهي خاصية “الضبط الدقيق” المطورة خصيصاً لسيارات RS المذهلة.

أودي

تأتي سيارات RS في مقدمة مجموعة سيارات أودي الرياضية بفضل تصميم الهيكل الخارجي المذهل.

كما يتميز هيكل السيارة بمظهره الاستثنائي الذي يجذب الأنظار خاصة في طراز Audi RS 6 Avant. ويزيد عرض السيارة عن الطراز الأساسي بـ80 ملليمتراً فيما تم تزويدها بمصدات RS النموذجية وكذلك الأمر بالنسبة للأبواب الخلفية وإطارات الألواح الجانبية والجزء الأمامي وغطاء المحرك.

التسجيل: www.audi-me.com/RS

أهم المقالات