يناير 16, 2016

أودي آر8 ال أم أس تتوج بلقب هانكوك 24 ساعة دبي

توج فريق نادي اودي البلجيكي دبليو آر تي، المشارك بسيارة أودي آر8 ال أم أس، بلقب النسخة 11 من سباق هانكوك 24 ساعة دبي الذي أقيم على ارض حلبة دبي أوتودروم، وذلك بعد أن وصل خط النهاية بإكماله 588 لفة متفوقا بفارق خمس لفات عن فريق بلاك فالكون ميرسيدس أس أل أس إيه أم جي جي تي3 في المركز الثاني والذي إنطلق من المركز 98 من جراء الحادث يوم الخميس اثناء التجارب، وثماني لفات عن فريق سي.آبتريسينغ أودي آر8 أل أم اس في المركز الثالث.

وانطلقت المنافسات، التي شهدت مشاركة 98 سيارة، تمام الساعة 2 من بعد ظهر يوم الجمعة بحضور الشيخ جمعة آل مكتوم والدكتور محمد بن سليّم اللذين لوحا براية البدء للسائقين.

P2 Hankook 24H DUBAI 2016_Black Falcon nr 16.jpg

وتمكن فريق نادي أودي البلجيكي دبليو آر تي المؤلف من أربعة سائقين، البلجيكي لورنز فانتور، الفرنسي الان فيرتي، والإنجليزي مايكل ميدوس وستيوارت ليونارد، من تصدر السباق في الساعات الأخيرة حتى النهاية ليحقق أول فوز له في سباق هانكوك 24 ساعة دبي في الاوتودروم.

وكان السباق مثاليا بالنسبة لفريق ليخنر ريسينع الشرق الأوسط مع الثلاثي الإماراتي الشيخ حشر آل مكتوم وسعيد المهيري وبشار المرديني الذين تشاركوا قيادة سيارة بورشه 991 مع سفين مولر وجاب فان لاغن واستطاعوا الفوز بلقب كأس991 .

P2 Hankook 24H DUBAI 2016_Black Falcon nr 16.jpg

وكان فوزا مضاعفا بالنسبة لـ وولتر ليخنر بعد ان تكمن فريقه من الفوز بالمركز الثاني ايضا في فئة كأس 991 بسيارة الفريق الثانية التي شارك في قيادتها كل من هانز وايمر، وولفغانغتريلر، تشارلي فرينز، إدوارد جونز وكريستوفر زوتشلينغ .

وللعام الثاني على التوالي يتمكن فريق ميماك أوغيفلي الذي يتخذ من دبي مقرا له من الفوز بلقب فئة تي سي آر بمشاركة فيل كوافي والأخوة مطران – رامي ورمزي ونبيل – الذين تشاركوا قيادة سيارة سيات ليون.

؛podium Overal-winners-podium.JPG

وفي فئة ايه 2، ذهب المركز الأول لفريق بيسابليت ريسينغ ميني، الذي تفوق بفارق 44 ثانية عن صاحب المركز الثاني فريق لاب57 الذي يتخذ من دبي مقرا له والذي يشارك فيه كل من محمد العويس، عبدالله الحمادي، نادر زهور وجونشي اميموتوور وبيشتشاناكي.

اما بالنسبة لفريق أبوظبي ريسينغ بلاك فالكون ميرسيدس إيه أم جي جي تي3 بقيادة خالد القبيسي، فلم تاتي الرياح بما تشتهي السفن، حيث تعرضت سيارة الفريق في منتصف السباق إلى حادث ادى لخروجهم من المنافسة.

أهم المقالات