يناير 14, 2015

ألوان فريق “سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات” الجديدة

كشف فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات مؤخراً عن ألوان سيارته الجديدة المشاركة في موسم 2015 من بطولة العالم للراليات. واحتفالاً بالذكر الـ 60 لاطلاق سيتروين DS في معرض باريس الدولي للسيارات عام 1955، فإن سيارة الفريق ستحمل الرقم (60) باللون الذهبي على الجهة الخلفية. هذا وسيطغى اللون الذهبي والأبيض والأحمر على جسم السيارة الخارجي الذي بات أيضاً يتمتع بزخارف شرقية الطابع لتتناغم بذلك مع شعار أبوظبي الذي يحتل الجزء الأكبر من سيارة الفريق.

Citroen Total Abu Dhabi WRT's DS 3 WRC new livery_3.jpg

تجدر الإشارة إلى أن رالي مونتي-كارلو (19-25 يناير 2015) سيكون باكورة جولات بطولة العالم للراليات هذا الموسم وسيشارك فيه سائقي سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات البريطاني كريس ميك وملاحه بول ناجل، والنرويجي مادس أوستبيرج مع ملاحه يوناس أندرسون على متن سيتروين DS 3 WRC بالإضافة إلى العملاق الفرنسي سيباستيان لوب الفائز ببطولة العالم للراليات 9 مرات مع مواطنه دانيال إيلينا.

كما أعلنت سيتروين للسباقات عن انضمام شريكين جديدين للفريق هذا العام هما صانع الساعات السويسرية “سيرتينا”، المنظم الرسمي لأزمنة بطولة العالم للراليات منذ 2003، إذ سيتواجد شعار الصانع السويسري على السيارة وعلى لباس السائقين، وسيرتدي الفريق المكون من الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، كريس ميك ومادس أوستبيرج ساعات “سيرتينا”.

Citroen Total Abu Dhabi WRT's DS 3 WRC new livery_2.jpg

أما الشريك الثاني فهو صانع معدات السباقات الغني عن التعريف “سباركو” الذي بات المزود الرسمي لسيتروين للسباقات في جميع برامجه ومشاركاته على غرار بطولة العالم للراليات وبطولة العالم للسيارات السياحية وبرنامج سباقات العملاء (الفرق المستقلة).

أهم المقالات