يونيو 03, 2019

ألفا روميو جولييتا فيلوسي S بطابع رياضي معزز وعدد محدود للغاية

سيارات الهاتشباك ذات الطابع الرياضي هي هدف الشباب كما أنه يوجد العديد من الخيارات من العديد من شركات السيارات ومن ضمنها تبرز ألفا روميو جولييتا فيلوسي S التي تتمتع بطابع رياضي مميز كما أنها ستتوفر بعدد محدود جدا.

سيتم انتاج ألفا روميو جولييتا فيلوسي S بعدد 30 وحدة منها فقط كما أنها ستتوفر بثلاثة خيارات للألوان وهي الأبيض والرمادي والأسود، من ضمن ما يساعد في توفير الطابع الرياضي في هذه السيارة وهو وجود اللون الأحمر على الطرف السفلي لكل من الصادم الأمامي والخلفي وخط أحمر كذلك على الجوانب بالإضافة إلى شارات فيلوسي على الجوانب الأمامية وهو ما يوفر المزيد من التميز.

جولييتا فيلوسي S

ستتوفر ألفا روميو جولييتا فيلوسي S بعجلات سوادء بقياس 18 بوصة فقط كما يبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون الأحمر والذي يحمل شعار بريمبو وهو ما يساعد في توفير قدرة كبح إضافية.

تحتوي ألفا روميو جولييتا فيلوسي S على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.75 ليتر يتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 237 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 340 نيوتن متر، علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب وهي ثنائية الكلتش مما يساعد على الحد بشكل كبير من هدر الطاقة التي تتوجه للعجلات.

جولييتا فيلوسي S

من أجل المساعدة في السيطرة على ألفا روميو جولييتا فيلوسي S فقد تم توفير جهاز تعليق معدل من خلال نوابض أشد قسوة بالمقارنة مع الطراز القياسي وهو ما يساعد كذلك على اجتياز المنعطفات بسلاسة أكثر.

جولييتا فيلوسي S

الجهة الخلفية في ألفا روميو جولييتا فيلوسي S تحتوي على مشتت هواء خلفي متعدد الشفرات ويبرز اللون الأحمر على الطرف الخارجي كما تبرز من خلاله مخارج العادم المزدوجة على الأطراف وهو ما يساهم في إضفاء الطابع الرياضي لسيارة هاتشباك.جولييتا فيلوسي S

اللمسات الرياضية تمتد حتى داخل مقصورة ألفا روميو جولييتا فيلوسي S وتبرز من خلال المقود الذي يتميز بوجود الجهة السفلية المسطحة كما تبرز ألياف الكربون في عدة أنحاء من المقصورة ويبرز كذلك المزيج ما بين الجلد والألكانترا بالإضافة إلى دواسات رياضية التصميم مما يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

أهم المقالات